مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عملي وأدبي

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 عملي وأدبي
مؤتمر وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=496790
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي والذي من المقرر أن يتم بثه غدا الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

 

حيث يحضر المؤتمر الصحفي أيضاً وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ويتم الحديث خلال المؤتمر عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي ونسبة النجاح والتي تعتبر مختلفة عن الأعوام الماضية بسبب طريقة التعليم والامتحانات الجديدة علي جميع الطلاب.

مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

فقد أدي طلاب الثانوية العامة أدبي وعلمي الامتحانات بطريقة التعليم الحديثة بنظام البابل شيت علي مستوي محافظات مصر، حيث اشتكي العديد من الطلاب من صعوبة الأسئلة وضيق الوقت المحدد لكل مادة، كما اشتكي طلاب علمي رياضة من جدول الامتحانات الخاص بهم ونوعية الأسئلة الصعبة التي تم وضعها في الامتحانات خاصة امتحانات الرياضيات وامتحان اللغة الألمانية.

نتيجة الثانوية العامة 2021 من موقع اليوم السابع

 

حيث من المقرر اتاحة النتيجة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي عبر موقع اليوم السابع برقم الجلوس مجانا إلكترونيا (من هنــا)، وهذا بعد انتهاء عقد المؤتمر الصحفي لوزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي (من هنـــــــــــــا).

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم السابع (من هنـــــــــــــا).

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بالدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برقم الجلوس والاسم، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بحوالي ثلاث ساعات.

اقرأ أيضاً:

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 من اليوم السابع برقم الجلوس والاسم