درجات القبول بالكليات والمعاهد من دبلوم صنايع .. تنسيق دبلوم فني صناعي ٢٠٢١

درجات القبول بالكليات والمعاهد من دبلوم صنايع .. تنسيق دبلوم فني صناعي ٢٠٢١
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=489788
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

تتزايد عمليات البحث من قبل طلاب دبلوم صنايع ٢٠٢١ للبحث عن النتيجة ودرجات القبول بالكليات والمعاهد ، وحتي الآن لم تظهر النتيجة وسوف تظهر خلال الأيام القادمة عقب عيد الأضحى المبارك كما صرحه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وعلي طلاب الدبلوم الصناعي والدبلومات الفنية الأخري سواء زراعي او تجاري او فندقي الانتظار لأيام قليله وبعد عيد الأضحى المبارك سوف يتم الإعلان عن نتيجتهم والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد كما أعلن عنه المجلس الاعلي للجامعات.

تنسيق الدبلومات الفنية والحد الادنى للقبول بالكليات والمعاهد ٢٠٢١

وسوف نوضح لكم في هذا المقال إعلان موعد نتيجة دبلوم صنايع والدبلومات الأخري للعام الدراسي الحالي والكليات والمعاهد المتاحه.

وكما أعلن عنها المجلس الأعلى للجامعات أن تنسيق الدبلوم الصناعي والدبلومات الفنية والحد الادنى للقبول بالكليات والمعاهد ٢٠٢١ ،وقد كان بنسبة ٧٥% من المجموع الكلي وكانت تلك النسبة من جميع الشُعب للدبلومات الفنية.

وهذا يتيح للطلاب فرصة ذهابهم لمكتب التنسيق وتقديم الأوراق المطلوبة التي تحددها للكلية او المعهد الذي يرغب القديم فيه.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وكما أوضحنا خلال السطور السابقة أن نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١ سوف تكون عقب عيد الأضحى المبارك والذي كانت الامتحانات في هذا العام في يوم ١٩ يونيو الماضي واستمرت حتي بداية يوليو الحالي، واستمرت الامتحانات وفق الإجراءات اللازمة الوقاية والتعقيم اليومي خوفاً على حياة الطلاب من فيروس كورونا والزامهم بأرتداء الكمامه ومصاحبة الكحول معهم.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقي ان عمليات تصحيح دبلوم صنايع والدبلوت الفنية الأخري مازالت مستمرة حتى وقتنا هذا، وأيضاً من المتوقع ان يتم الاعلان عنها خلال الاسبوع الرابع من شهر يوليو الحالي وتحديدا في ٢٩ يوليو وذلك فور الانتهاء من أجازة عيد الأضحى المبارك واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

اقرأ ايضا

متاح نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 زراعي صناعي تجاري وفندقي