اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) جميع المحافظات اليوم

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) جميع المحافظات اليوم
نتيجة الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=492176
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع الأقسام (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) بالنسبة لجميع المحافظات اليوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021.

 

حيث من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة اليوم ويستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس إلكترونياً.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

 

كما أشارت الوزارة أنه من المقرر أن تنطلق امتحانات الدور الثاني لجميع الأقسام والشعب بنظام الخمس والثلاث سنوات من يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس المقبل.

هذا وقد أكدت مصادر بالتعليم أن النتيجة مطمئنة العام الجاري مقارنة بالعام الماضي، حيث أن النتيجة جاهزة للاعتماد من وزير التعليم ومن المقرر أن يتم تحديد الطلبة الأوائل والإعلان عن أسمائهم في جميع الأقسام.

استعلم عن نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2021

 

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من خلال الدخول علي البوابة المصرية للتعليم الفني واختيار نتائج (من هنــا)، حيث يكتب الطالب رقم الجلوس ويختار القسم زراعي أو صناعي أو تجاري أو فندقي ثم يختار استعلام عن النتيجة فتظهر له درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحان والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

خطوات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع الأقسام (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) برقم الجلوس