خلاصة التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020

خلاصة التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020
خلاصة التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=307592
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، وتستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو الجاري وسط العديد من الإجراءات الاحترازية

 

امتحانات الثانوية العامة

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، فقد قامت الوزارة بتعقيم جميع لجان الامتحانات، وتم وضع بوابات تعقيم عند كل لجنة امتحانات.

تم إلزام جميع الطلاب والمعلمين والمراقبين بارتداء الكمامة قبل الدخول إلى لجنة الامتحانات، على أن يبدأ الامتحان فى تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى يتم الانتهاء من جميع هذه الإجراءات الاحترازية، لمنع التزاحم بين الطلاب.

مراجعة ليلة الامتحان التاريخ

ننشر من خلال موقع صباح مصر خلاصة مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي، تشتمل المراجعة النهائية على جميع التعاريف الهامة والتى يجب على الطالب التركيز عليها، والتدريب على جميع أسئلة نماذج الوزارة قبل موعد الامتحان، لمعرفة كيفية الاجابة النموذجية والتى تساعد الطالب فى الحصول على الدرجة النهائية.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة، وقامت بتسليم الطلاب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل وتسليمها للمدرسة التى يؤدي فيها الطلاب الامتحان فى المواعيد التى حددتها وزارة التربية والتعليم.

 

اقرأ أيضاً:

جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020 فى 4 ورقات فقط