جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020 فى 4 ورقات فقط

جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020 فى 4 ورقات فقط
قوانين الفيزياء
https://www.sba7egypt.com/?p=310643
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة علمي (علوم – رياضة) لأداء امتحان مادة الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو الحالى، ومن خلال موقع صباح مصر ننشر ملخص القوانين الهامة والتى يجب على الطالب مراجعتها جيداً والتدريب على حل جميع اسئلة كتاب الوزارة.

 

امتحانات الثانوية العامة

انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن خلال موقع صباح مصر نقدم العديد من المراجعات والملخصات الهامة، حرصاً على سلامة الطلاب وتيسيراً عليهم فى مذاكرة جميع المواد الدراسية إلكترونياً، بعد تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر لمنع انتشار فيروس كورونا.

قوانين الفيزياء

ننشر ملخص لجميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة (علمي رياضة – علمي علوم)، عن طريق هذه القوانين يتمكن الطالب من الإجابة على مسائل الفيزياء، ويفضل أن يقوم الطلاب خلال هذه الساعات المتبقية قبل بدء الامتحان فى التدريب على الإجابة النموذجية على حل جميع اسئلة كتاب الوزارة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت برفع جميع المواد الدراسية الخاصة بالثانوية العامة على موقع ثانوية دوت نت، مجاناً جاء هذا بالتعاون مع البنك الأهلى، حيث يقوم الطالب بالدخول على موقع الثانوية العامة والحصول على جميع المناهج الدراسية حتى 15 مارس الماضي عن طريق التسجيل بالايميل أو حساب الفيسبوك.

 

اقرأ أيضاً

أهم مسائل الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020