خطوة بخطوة اكتب رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي

خطوة بخطوة اكتب رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي
خطوة بخطوة اكتب رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=719322
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم في هذا المقال التعرف على خطوات بخطوة اكتب رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023 زراعي وصناعي وتجاري وفندقي، حيث يبحث جميع الطلاب عبر المواقع للتعرف على خطوات كتابة وتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والتي لم ينتهي التنسيق حتي الان، لذلك نشير اليكم في مقالنا معرفة كافة الخطوات والتي نوفرها اليكم في مقالنا.

تنسيق الدبلومات الفنية زراعة وصناعة وتجارة وفندقي

وسوف ينتهي باب تسجيل رغبات الدبلومات الفنية بحسب ما حددتة وزارة التعليم الفني يوم 14 من هذا الشهر الجاري 2023 والتي بدأت منذ يوم 5 من نفس الشهر الجاري، ويتم تسجيل وكتابة رغبات الدبلومات بحسب المجموع الحاصل علية كل طالب وترتيبها من الحك الادني للقبول بالكليات والمعاهد العليا بعد الدبلوم.

خطوة بخطوة اكتب رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2023

ونشير اليكم في السطور البارزة المقبلة من هذا المقال خطوات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية لجميع التخصصات زراعة وصناعة وتجارة وفندقي لنظام الثلاث والخمس سنوات كما يلي.

يسجل الطالب بالدخول عبر موقع التنسيق.

ثم يقوم الطالب بكتابة الكود الخاص بة والرقم السري على موقع التنسيق.

ويقوم بكتابة اسمة ثلاثي في الأيقونة الخاصة بالاسم والكود، والضغط على كلمة تأكيد البيانات، والضغط على كلمة الخطوة التالية.

ويقوم الطالب بالاحتفاظ بالكود والرقم السري الخاص بة حيث يقوم بتعديل رغباتة في الفترة المتاحة لكتابة تنسيق الرغبات عدة مرات خلال الفترة المتاحة، وتعديلها في اى وقت وكتابتها كما يرغب الطالب وترتيب وتنسيق  الكليات والمعاهد كما يرغب خلال موقع التنسيق.

ويقوم الطالب بكتابة رغباتة وتعديلها بأكثر من مرة حيث سيتم الترشيح للكلية من اخر تعديل رغبات قام الطالب بكتابتها

اقرأ أيضا

مؤشرات تنسيق دبلوم صنايع 2023 .. تنسيق دبلوم ثانوي صناعي الثلاث والخمس سنوات