تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 خطوة بخطوة وموقع التنسيق الحكومي

تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 خطوة بخطوة وموقع التنسيق الحكومي
ترتيب رغبات الدبلومات الفنية 2023 للقبول بالكليات والمعاهد العليا
https://www.sba7egypt.com/?p=718001
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يبحث طلاب الدبلومات الفنية عن تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 خطوة بخطوة وموقع التنسيق الحكومي، وعلى الطالب أن يقوم بكتابة الرغبات عبر موقع التنسيق الالكتروني للدبلومات الفنية بحسب الموقع الجغرافي من الكليات الأقرب إلى الابعد للطلاب، ونوافيكم المعلومات والتفاصيل للتعرف على خطوات كتابة رغبات تنسيق الدبلومات الفنية لكي يتبعها الطلاب خطوة بخطوة التي يبحثون عنها عبر المواقع للتعؤف عليها.

تنسيق الدبلومات الفنية 2023

حيث بدأت تنسيق رغبات الدبلومات الفنيه اليوم الثلاثاء الموافق 5 من هذا الشهر الجاري ويستمر بوابة التنسيق متاحة لجميع الطلاب لكتابة رغباتهم وتغييرها في أي وقت وتعديلها وتأخذ الكليات بتنسيق كتابة رغبات المرحلة الأخيرة للطالب وتأكيد بياناتة على تسجيل الرغبات وعلى أساس التنسيق المكتوب يتم ترشيح الكلية للطالب بناء على المجموع الحاصل علية.

تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية 2023 خطوة بخطوة 

ونكتب اليكم خطوات تنسيق كتابة رغبات الدبلومات الفنية خطوة بخطوة عبر موقع التنسيق الالكتروني للدبلومات من خلال اتباع الخطوات التالية التي نكتبها اليكم في التنسيق كما يلي.

يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الالكتروني للدبلومات الفنية.

ويقوم الطالب بتحديد نوع المؤهل ويقوم بأدخال رقم الكود الخاص وبعد ذلك يقوم بإدخال الرقم السري الخاص بكل طالب.

ويظهر للطالب أيقونة تأكيد البيانات الخاصة بة وكتابة الاسم ثلاثي والتأكيد على رقم الكود، والضغط على كلمة الخطوة التالية لاستكمال البيانات.

ويقوم الطالب بالاحتفاظ برقم الكود والرقم السري الخاصة لتعديل رغباتة في اى وقت في الموعد المحدد لكتابة تنسيق الرغبات عبر الموقع أكثر من مرة.

5. يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ومراجعتها وطباعتها حيث سيتم الترشيح على أخر تعديل قام الطالب بتسجيله .

اقرأ أيضا 

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 الزراعية والصناعية والتجارية والفندقة للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا