خطوات تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم

خطوات تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم
خطوات تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=741892
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يبحث الطلاب عبر محركات جوجل العالمي عن تسجيل خطوات تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجراءات استمارة الإلكترونية للصف الثالث الاعدادي للتأهل لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2024 الجديد ، يسمح للطلاب تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024 للمقيدين في هذا الصف الثالث الاعدادي بمدارس التعليم الأساسي العام والخاص .

خطوات تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 

نوافيكم من خلال مقالنا هذا خطوات تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024 للتقدم لامتحانات الترم الاول التي تنطلق خلال شهر يناير المقبل، ومن المقرر أن يتم تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 فور سداد رسوم التسجيل الالكتروني بمبلغ 158 جنيه، وأن يكون دفع هذا الرسوم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم .

خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 العام الدراسي الجديد

نقدم لكم من خلال السطور البارزة خطوات تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 ورابط موقع وزارة التربية والتعليم كما هو موضح لكم كالآتي.

  • يمكنكم طلابنا الكرم اللجوء إلي  رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2023 2024 من خلال الدخول علي الرابط هناااااااا لمعرفة طريقة تسجيل استمارة تالتة اعدادي 2024 بكل سهولة ويسر
  • يرجي من الطلاب المقيدين بالصف الثالث الاعدادي  ملئ الإستمارة وطباعتها ينبغى أن يكون لديك البريد الإلكترونى التابع للمدرسة
  •  ،يمكن للطالب  الحصول علي رابط انشاء البريد الإلكتروني المدرسي حتي يتمكن من تسجيل الاستمارة.
  • وعلي الطلاب طابعة الاستمارة والاحتفاظ بها.

اقرأ أيضا 

موعد امتحانات نصف العام للجامعات 2023 رسميا من وزارة التعليم العالي