حل امتحان الجبر والاحصاء 3 اعدادي محافظة المنوفية الترم الأول 2022 – امتحان جبر وإحصاء الدقهلية للشهادة الاعدادية

حل امتحان الجبر والاحصاء 3 اعدادي محافظة المنوفية الترم الأول 2022 – امتحان جبر وإحصاء الدقهلية للشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=532084
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حصل موقع صباح مصر على صور امتحانات الشهادة الاعدادية التي تم عقدها اليوم، ومن بينها حل امتحان الجبر والاحصاء 3 اعدادي محافظة المنوفية، كما تمكنا من الحصول أيضاً على صور امتحان الجبر والاحصاء لمحافظة الدقهلية، وننشرهم اليكم من خلال هذا المقال ليتمكن الطلاب من الوصول إليهم والدخول للإطلاع على الأسئلة التي وردت على المنهج الدراسي المقرر بالترم الأول 2022.

حل امتحان الجبر والاحصاء 3 اعدادي المنوفية

ورغم إعراب عدد كبير من الطلاب حول صعوبة امتحان الجبر والاحصاء اليوم، إلا أننا حصلنا على الحل الصحيح للأسئلة حتى يستطيع الطلاب الدخول للإطلاع عليها، وتقدير عدد النقاط التي لم يتمكن من الإجابة عنها بشكل صحيح، ومحاولة تعويض ذلك في امتحانات المواد القادمة، التي تستمر حتى يوم الخميس المقبل 3 فبراير 2022.

إجابة امتحان الجبر والاحصاء اليوم للشهادة الاعدادية

وأكد الطلاب أن امتحان الجبر والاحصاء اليوم، كان يحتاج لوقت اكبر من المدة التي تم تخصيصها للجنة وهي ساعتان، حيث كان الامتحان طويلا ويحتاج إلى تفكير على حد قولهم، بينما قال البعض الآخر أن الأسئلة كانت متوسطة السهولة ولكن تحتاج إلى وقت أكبر.

ومن الجدير بالذكر أن امتحان الجبر والاحصاء تم عقده اليوم في بعض محافظات الجمهورية مثل المنوفية والدقهلية في ثاني أيام موسم امتحانات نصف العام 2022، الذي بدأت رسمياً أمس السبت بمادة اللغة العربية بينما يختلف ترتيب وتوزيع مواد الامتحانات في المحافظات باقي ايام الامتحانات حسب جدول كل محافظة.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة القاهرة الصف الثالث الاعدادي بعد استياء الطلاب بسبب صعوبته