حل امتحان الجبر والإحصاء للصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 .. ننشر اجابات امتحان الجبر تالتة اعدادي القاهرة الترم الاول

حل امتحان الجبر والإحصاء للصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 .. ننشر اجابات امتحان الجبر تالتة اعدادي القاهرة الترم الاول
https://www.sba7egypt.com/?p=636906
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة عن حل امتحان الجبر والإحصاء، والذي خضعوا لأدائه اليوم الأحد الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري، وهو ثالث أيام امتحانات نصف العام 2023 بالمحافظة، وذلك بعد أن أدوا امتحانات اللغة العربية في أول يوم، وامتحان الدراسات الإجتماعية ثاني يوم، وتستمر الامتحانات إلى يوم الاربعاء المقبل الموافق 25 يناير الجاري، على أن يختتم الطلاب الامتحانات بمادة العلوم.

اجابات امتحان الجبر تالتة اعدادي القاهرة الترم الاول 2023

وينشر موقع صباح مصر اجابات امتحانات الشهادة الإعدادية للمحافظات، والتي تلقى عمليات بحث مهولة من قبل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين أيضاً، حيث يود الطلاب دائما المراجعة والتعرف على الحل الصحيح للاسئلة، لمقارنة ما قدموه في ورقة الإجابة بالنموذج الصحيح للحل،والتعرف على الدرجة التي يحصلون عليها في الامتحان، من جانب آخر يسعى طلاب المحافظات الأخرى للحصول على نماذج امتحانات المواد التي لم يخضعوا لأداء الامتحان بها، للاسترشاد على شكل ومواصفات الأسئلة الواردة بكل مادة، نظرا لأن الجدول يختلف من محافظة إلى أخرى.

حل امتحان الجبر والإحصاء للصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة

مادة الرياضيات تنفرد بـ30 درجة من مجموع الطالب بالترم الاول 2023، على أن يتم تقسيمها إلى 15 درجة لفرع الجبر والإحصاء، و15 درجة لفرع الهندسة وحساب المثلثات، وهي ثاني أعلى درجة بعد امتحان العربي الذي ينفرد بـ40 درجة كاملة، على أن يكون المجموع الكلي لدرجات امتحانات المواد الأساسية الخمسة من 140 درجة.

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية