“حالا متوفر” تردد قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية على قمر نايل سات

“حالا متوفر” تردد قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية على قمر نايل سات
قناة مدرستنا التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=399932
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر تردد قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية علي النايل سات، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق أكثر من قناة تعليمية لجميع الصفوف الدراسية.

 

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن إطلاق العديد من القنوات التعليمية علي شبكة الإنترنت، كما قام بإطلاق قنوات تعليمية علي النايل سات.

بنك المعرفة المصري

جاء هذا للتيسير علي جميع الطلاب في تحصل ومتابعة شرح المناهج الدراسية المختلفة، كما قرر الوزير رفع الغياب عن جميع المدارس علي مستوي المحافظات.

حيث تسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في اتخاذ الدولة العديد من القرارات الهامة منذ العام الماضي، كما تم فتح العديد من المنصات التعليمية للطلاب.

كما تم إطلاق منصة المكتبة الرقمية ذاكر الان ومنصة ادمودو التعليمية والتي يسرت علي الطلاب القيام بالأبحاث العام الماضي، بينما تم رفع جميع المواد الدراسية علي بنك المعرفة المصري أكبر مكتبة رقمية.

تردد قناة مدرستنا التعليمية

حيث يستطيع الطلاب متابعة شرح مميز لجميع الدروس والمناهج عبر النايل سات علي قناة مدرستنا التعليمية، كما تم تخصيصها للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

بينما تم إطلاق قناة أخري لطلاب المرحلة الثانوية العامة علي النايل سات، حيث يستطيع الطلاب متابعة شرح جميع المناهج.

كما أتاحت الوزارة المنصات الإلكترونية عبر شبكات الإنترنت لجميع المراحل التعليمة منذ العام الماضي، بعد تعليق الدراسة بسبب كورونا.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12303 27500 أفقي 5/6

اقرأ أيضاً:

هنا متاح تردد قناة مدرستنا 2 الجديدة لطلاب التعليم الثانوي العام بصفوفه الثلاثة