جدول بث الدروس على قناة مدرستنا التعليمية الجديدة من 4 ابتدائي حتى 3 اعدادي

جدول بث الدروس على قناة مدرستنا التعليمية الجديدة من 4 ابتدائي حتى 3 اعدادي
قناة مدرستنا التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=364875
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أطلقت وزارة التعليم قناة مدرستنا التعليمية الجديدة لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، حيث تم نشر جدول خاص بكل صف دراسي من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

 

قناة مدرستنا التعليمية الجديدة

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جداول جميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي عبر قناة مدرستنا الجديدة.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق قناة جديدة، حيث تم بدء بث هذه القناة بمواد تعليمية للعديد من المراحل التعليمية.

جداول الصفوف الابتدائية

كما أعلن وزير التعليم عن إطلاق قناة تعليمية لطلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية، بينما من المقرر أن تطلق وزارة التربية والتعليم قناة أخري لطلاب التعليم الفني.

حيث يستطيع طلاب المرحلة الابتدائية متابعة المواعيد التي يتم عرض المواد الدراسية، كما تم تحديد مواعيد أخري للإعادة بالنسبة لطلاب الابتدائي.

جدول 3 اعدادي

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد شرح المواد الدراسية للصفوف الإعدادية، حيث تم وضع لطلاب الصف الأول الاعدادي، وأيضاً جدول للصف الثاني الإعدادي وجدول للصف الثالث الاعدادي.

وسوف ننشر جميع الجداول المحددة للطلاب من الصف 4 الابتدائي وحتى الصف الـ 3 الاعدادي، كما ننشر مواعيد الإعادة حتى يتمكن الطلاب من تحصيل المواد الدراسية، حيث أعلنت الوزارة عن تطبيق التعليم الهجين العام الجاري.

قناة مدرستنا التعليمية

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

جدول حصص 3 اعدادي على قناة مدرستنا التعليمية الجديدة 2021