جدول حصص 3 اعدادي على قناة مدرستنا التعليمية الجديدة 2021

جدول حصص 3 اعدادي على قناة مدرستنا التعليمية الجديدة 2021
مدرستنا
https://www.sba7egypt.com/?p=364873
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول حصص 3 اعدادي علي قناة مدرستنا التعليمية الجديدة، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني القناة الفضائية الجديدة لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

 

قناة مدرستنا التعليمية

كما أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة للعام الدراسي الحالي 2020-2021، سوف يتم الاعتماد علي التعليم الهجين، حيث تكون الدراسة داخل المدارس ويتم استكمالها إلكترونياً.

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الصفوف الابتدائية من الرابع وحتى الثالث الاعدادي قناة مدرستنا، كما تم تحديد مواعيد لكل صف دراسي لمتابعة شرح الدور التعليمية عليها.

كما قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن جميع الجداول للصفوف الدراسية من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي، حيث يتابع الطالب شرح المواد الدراسية من المنزل.

جدول حصص 3 اعدادي

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتحديد مواعيد حصص كل صف دراسي، حيث تنطلق هذه الدروس من الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بالنسبة لطلاب الصف الثالث الاعدادي.

حيث تبدأ الدروس من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع، وسوف نتعرف علي المواعيد الخاصة بالشهادة الإعدادية خلال شهر أكتوبر الجاري.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد الإعادة بالنسبة لجميع المواد الدراسية المقررة علي طلاب الشهادة الإعدادية.

تردد قناة مدرستنا التعليمية

حيث يمكن لجميع الطلاب متابعة شرح المواد الدراسية علي تردد قناة مدرستنا التعليمية التالي:

12303 أفقي / معدل الترميز : 27500/ معامل تصحيح الخطأ 5/6

جدول حصص 3 اعدادي

جدول حصص 3 اعدادي

اقرأ أيضاً:

جدول حصص 6 ابتدائي على قناة مدرستنا التعليمية الجديدة 2021