جدول امتحان فبراير 2 تانية اعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني 2023

جدول امتحان فبراير 2 تانية اعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=651573
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

كثر البحث فى هذه الايام من قبل الطلبة والطالبات، عبر محركات جوجل، عن الجداول الخاصة بعقد امتحانات شهر فبراير 2023، لجميع المراحل التعليمية سواء صفوف النقل الابتدائى او الاعدادى او الثانوى، لذلك سوف ننشر لكم اليوم من خلال مقالنا جدول امتحان فبراير 2 تانية اعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني 2023، وذلك من اجل ان يطلع عليها الطلاب من اجل معرفة مواعيد امتحانات شهر فبراير الجاري للفصل الدراسي الثاني باليوم والتاريخ.

 

عقد اختبارات شهر فبراير

حيث يستعد جميع طلاب المدراس بمختلف المحافظات، بالسنة الثانية بالمرحلة الاعدادية، وذلك لعقد اختبارات شهر فبراير اولي الشهور منذ ان بدأ الترم الثاني 2023، لذلك فقط تابعونا من خلال السطور القادمة، جدول امتحان 2 تانية اعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني 2023، والجدير بالذكر ان كل جدول يختلف على حسب المدرسة والادارة التعليمية التابع لها المدرسة، يختلف كل محافظة عن المحافظة الأخري.

جدول امتحان فبراير 2 تانية اعدادي

سوف يتم عقد الامتحان بدءا من يوم الأحد 5 من شهر مارس 2023: سوف يؤدى امتحان مادة اللغة العربية ، كما سيؤدى امتحان مادة التربية الدينية من خلال الفترة الثانية.

يوم الاثنين 6 من شهر مارس 2023: سوف يؤدى امتحان مادة اللغة الانجليزية، كما سيؤدى امتحان مادة الهندسة من خلال الفترة الثانية.

يوم الثلاثاء 7 من شهر مارس: سوف يؤدى امتحان مادة جبر، كما سيؤدى امتحان مادة الكمبيوتر، من خلال الفترة الثانية.

يوم الاربعاء 8 من شهر مارس: سوف يؤدى امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، كما سيؤدى امتحان مادة التربية الفنية، من خلال الفترة الثانية.

يوم الخميس 9 من شهر مارس: سوف يؤدى امتحان مادة علوم من خلال الفترة الثانية.

جدول امتحانات شهر فبراير

جدول امتحانات شهر فبراير

اقرأ ايضا

نموذج استرشادي رياضيات لأولى اعدادي منهج شهر فبراير فقط الترم الثاني 2023