جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=625400
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يترقب طلاب صفوف النقل امتحانات منتصف العام الدراسي الحالي 2022-2023، وفي هذا السياق فقد اعتمدت المديريات التعليمية جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية.

 

ويتأهب طلاب الصف الخامس الابتدائي في جميع مدارس جمهورية مصر العربية العامة والأزهرية لاستقبال موسم اختبارات منتصف العام الدراسي والتي من المنتظر أن تبدأ خلال الفترة القليلة القادمة.

جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

تستمر أيام جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية لمدة خمسة أيام متتالية، بداية من يوم الأربعاء 9 يناير 2023، حتي يوم السبت 14 يناير 2023.

جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 لمحافظة أسيوط

وفق ما قامت المديرية التعليمية في محافظة أسيوط بالإعلان عنه بعد اعتماد محافظ أسيوط جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 في جميع مدارس المحافظة، فإن أول أيام امتحانات الصف الخامس الابتدائي سيكون في يوم الأربعاء الموافق 9 من يناير 2023.
وتبدأ الامتحانات التي تقيس مستوى طلاب الصف الخامس الابتدائي واستيعابهم لجزئيات المناهج التي قاموا بدراستها طوال العام باجتياز الطلاب لاختبار مادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية.

طلاب

طلاب

جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 لمحافظة الجيزة

تبدأ أول أيام جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 لمحافظة الجيزة في يوم الأثنين 9 من يناير 2023، وتنتهي في يوم السبت 14 من يناير 2023، والجدير بالذكر أن أولى مواد جدول الصف الخامس الابتدائي في مدارس محافظة أسيوط ستكون اللغة العربية، وآخر مواد الجدول ستكون مادة الرياضيات.

جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 للمدارس الأزهرية

يختلف جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 للمدارس الأزهرية عن نظيره في المدارس الحكومية العامة والرسمية، حيث تبدأ امتحانات نصف العام الدراسي الأول للصف الخامس الابتدائي في جميع معاهد ومدارس القطاع الأزهري في يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير المقبل 2023.

وتنتهي أيام جدول امتحانات خامسة ابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023 للمدارس الأزهرية في يوم الخميس من الأسبوع نفسه الذي تبدأ فيه الامتحانات.
والجدير بالذكر أن أول مواد جدول امتحانات خامسة ابتدائي للمدارس الأزهرية على مستوى الجمهورية ستكون شفوية وهي مادة لقرآن الكريم يليها امتحان تحريري لمادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويختتم الجدول بمادتي العلوم والمهارات المهنية.

إقرأ أيضاً

جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الازهري نصف العام 2023 جميع محافظات الجمهورية