جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=621675
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ننشر لكم في هذا المقال جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية، حيث من المفترض أن تقوم كل محافظة بالكشف عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول الخاص بها.

 

ومن المتوقع أن يكون يوم الأول من شهر يناير القادم هو أول أيام امتحانات أولى اعدادي الترم الأول 2023 في أغلب محافظات جمهورية مصر العربية.
وتختلف مواعيد جدول امتحانات الصف الأول الاعدادي باختلاف المحافظات، حيث تعقد كل محافظة أول أيام الامتحانات بها في يوم قد يختلف عن غيرها من المحافظات، وهذا يتسبب في أن تعلن كل محافظة عن الجدول الخاص بها بشكل منفصل.

جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 محافظة الشرقية

تبدأ أولى أيام جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 محافظة الشرقية من يوم الأحد 8 يناير القادم 2023، وتنتهي في يوم الثلاثاء 17 من شهر يناير 2023، على أن تكون مادة اللغة العربية والإملاء والخط العربي هي المادة الافتتاحية في الجدول لليوم الأول من امتحانات أولى اعدادي، والتي من المقرر أن تنتهي بمادة العلوم ومادة التربية الرياضية.

طلاب

طلاب

والجدير بالذكر أن امتحانات المواد الخاصة بمدارس اللغات الرسمية سوف تستمر حتى يومي الأربعاء والخميس 14 يناير و15 يناير المقبل، على أن تكون مادة المستوى الرفيع للغة الأجنبية الأولى في يوم 14 يناير 2023 لمدة ساعتين، ومادة المستوى الرفيع للغة الأجنبية الثانية في يوم 15 يناير 2023 ولمدة ساعة ونصف.

جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 محافظة أسيوط

تبدأ امتحانات أولى اعدادي الترم الأول في محافظة أسيوط من يوم الأربعاء 4 يناير 2023 وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 16 يناير 2023، على أن تكون المادة الافتتاحية في الجدول هي مادة اللغة العربية والمادة النهائية في الجدول هي مادة العلوم.

قواعد عامة في جدول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 في جميع محافظات الجمهورية

جميع جداول امتحانات اولى اعدادي الترم الاول 2023 في جميع محافظات الجمهورية والتي أعلنت عنها المديريات التعليمية قد تم إرفاق مجموعة من الإرشادات والقواعد العامة التي ينبغي على طلاب الصف الأول الإعدادي اتباعها والالتزام بها، وقد جاءت هذه القواعد على النحو التالي:
• امتحانات المواد العملية مثل الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات تنعقد بمعرفة المدرسة قبل بداية الامتحان.
• على جميع الطلاب الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

موعد امتحانات الثانوية العامة 2023 بعد التعديل الوزاري الأخير رسميا من وزارة التربية والتعليم