جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=621671
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

قامت مديريات التربية والتعليم بالكشف عن نمط جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية، كما وقد شددت المديرية التعليمية التابعة لكل محافظة من محافظات الجمهورية على ضرورة توصية المدارس بالاستعداد التام وتجهيز المرافق من أجل بدء فترة امتحانات النصف الدراسي الأول للصف الثاني الإعدادي.

 

وقد أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم المصري تعليماته بخصوص انعقاد الامتحانات في لجان موثوقة ومطبق بها جميع الإجراءات الاحترازية الواقية من فيروس كورونا المستجد.

جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023 في محافظة الشرقية

تستعد جميع مدارس محافظة الشرقية لاستقبال موسم امتحانات النصف الدراسي الأول من العام 2022-2023، والذي من المقرر أن تبدأ خلاله امتحانات الصف الثاني الإعدادي منذ يوم الأثنين التاسع من شهر يناير 2023.

ويتم افتتاح جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي لمحافظة الشرقية بمادة اللغة العربية على أن تستمر فترة اجتياز الطلاب للامتحان ساعتين ونصف من الزمن، وتنتهي فترة الامتحانات بمادتي العلوم والتربية الرياضية وذلك في يوم الأربعاء الثامن عشر من شهر يناير 2023، على أن يستغرق أداء الطلاب للمادة الأولى ساعتين من الزمن، في مقابل ساعة ونصف للمادة الأخرى.

طلاب

طلاب

أما عن مواد المستوى الرفيع للغتين الأجنبيتين الأولى والثانية فسوف ينعقد اختبارهما في يومي الأربعاء والخميس الرابع والخامس من شهر يناير 2023.

جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023 في محافظة أسيوط

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط عن اعتماد جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023، والذي تبدأ أولى أيامه من الخميس الموافق الخامس من شهر يناير المقبل لعام 2023، وينتهي في يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر يناير 2023 باجتياز طلاب الصف الثاني الإعدادي لمادة العلوم.
والجدير بالذكر أن جميع مواد الجدول تنعقد لمدة ساعتين يقوم فيها الطلاب بأداء الاختبار، ويستثنى من ذلك مادة اللغة العربية حيث تستغرق فترة ساعتين ونصف، ومادة التربية الدينية حيث تستغرق ساعة ونصف.

وقد نظمت مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة أسيوط بحيث لا تنعقد أي امتحانات في أيام السبت والأحد الموافقان السابع والثامن من شهر يناير 2023.

إرشادات جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الاول 2023 جميع محافظات الجمهورية

• يقوم الطالب بحل الامتحانات في ورق ذو مواصفات فنية حددها المركز القومي للاختبارات.
• يتوجب على الطلاب ارتداء الكمامة والالتزام بإجراءات الوقاية.

إقرأ أيضاً

جدول امتحانات المهام الأدائية محافظة المنيا للصفين الرابع والخامس الابتدائي الترم الاول 2023