جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الشرقية رسمياً

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الشرقية رسمياً
جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=394141
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 بمحافظة الشرقية، حيث أعلنت مديرية التعليم بالمحافظة رسمياً عن موعد الامتحانات والجداول الخاصة بجميع صفوف المرحلة الإعدادية.

 

كما ننشر جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي حرصاً من موقع صباح مصر علي تقديم جميع المواعيد الخاصة بالامتحانات للتيسير علي الطلاب في معرفة موعد امتحان كل مادة دراسية.

جداول امتحانات الترم الأول

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، كما أوضح أن كل محافظة تقوم بإعداد الجداول الخاصة بكل مرحلة سواء ابتدائية أو إعدادية.

كما يجب علي كل مدرسة أن تقوم بنشر الجدول في مكان واضح لجميع الطلاب، أما بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوي فمن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوضع جدول موحد علي مستوي المحافظات.

حيث من المقرر أن تقوم الوزارة يوم 15 ديسمبر الجاري بعقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي علي مستوي مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات.

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي

هذا ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية يوم السبت الموافق 30 يناير المقبل بمادة اللغة العربية والخط والإملاء.

حيث تستمر الامتحانات يوم الخميس الموافق 4 فبراير بمادة الدراسات الاجتماعية، وبالنسبة لمدارس التربية الرياضية يؤدي الطلاب امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية في نفس اليوم ويكون الامتحان لمدة ساعتين.

ومن المقرر أن يتم تطهير جميع المدارس قبل بدء الامتحانات وأيضاً الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية، حيث يجب علي الطلاب ارتداء الكمامات قبل الدخول إلي اللجان، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي حرصاً علي سلامة الطلاب.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي

اقرأ أيضاً:

التعليم: انطلاق الدروس علي قناة مدرستنا 2 يوم الأحد المقبل