جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2021

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2021
جدول امتحانات ابتدائي محافظة سوهاج
https://www.sba7egypt.com/?p=398997
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2021، وهذا بعد أن تم اعتماد مواعيد امتحانات جميع الصفوف النقل والصف الثالث الاعدادي.

 

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات في شهر يناير المقبل بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية، كما اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جميع مواعيد وجداول امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية.

جدول امتحانات الترم الأول 2021

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء جميع المناهج التعليمية في شهر يناير، حيث تنطلق الامتحانات في نهاية يناير المقبل علي مستوي جميع المحافظات.

حيث تقوم كل مديرية تعليمية في جميع المحافظات بوضع جداول ومواعيد الامتحانات الخاصة بجميع الصفوف والشهادتين الابتدائية والاعدادية، بينما تقوم وزارة التعليم بإعداد جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول في محافظة الدقهلية للعام الدراسي 2020-2021 يوم السبت 30 يناير المقبل.

كما يؤدي الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والخط والاملاء والتربية الدينية في أول أيام الامتحانات، بينما يقوم الطلاب بأداء امتحان مادة العلوم يوم الأحد 31 يناير 2021.

حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادتي الجبر والاحصاء والتربية الفنية يوم الأثنين الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، بينما يؤدي الطلاب امتحان مادتي الهندسة والكمبيوتر يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021.

وتنتهي الامتحانات يوم الخميس بأداء امتحان مادة العلوم وتبدأ إجازة نصف العام يوم 6 فبراير 2021.

جدول امتحانات محافظة الدقهلية 3 إعدادي

جدول امتحانات محافظة الدقهلية 3 إعدادي

اقرأ أيضاً:

جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021 محافظة الإسكندرية المرحلتين الابتدائية والاعدادية