جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021 محافظة الإسكندرية المرحلتين الابتدائية والاعدادية

جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021 محافظة الإسكندرية المرحلتين الابتدائية والاعدادية
جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021
https://www.sba7egypt.com/?p=397994
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021 لجميع الصفوف الدراسية الابتدائية والإعدادية في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باعتماد الجداول.

 

حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية بالإعلان عن موعد امتحانات جميع الصفوف الدراسية والشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري.

جداول امتحانات الترم الأول

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضرورة الالتزام بانتهاء جميع المناهج الدراسية للعام الجاري علي مستوي جميع المحافظات.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لن يتم اللجوء للأبحاث مرة ثانية، كما أنه يوجد العديد من المنصات الإلكترونية والقنوات التعليمية التي عن طريقها يتمكن الطلاب من متابعة شرح جميع الدروس.

جداول امتحانات الترم الأول 2020-2021

حيث تنطلق الامتحانات بالنسبة للمرحلة الابتدائية الصف الرابع يوم 16 يناير، وبالنسبة للصف الخامس الابتدائي تنطلق الامتحانات يوم 20 يناير.

أما بالنسبة للصف السادس الابتدائي فتبدأ الامتحانات يوم الأحد 24 يناير، أما بالنسبة للصف الأول الاعدادي فمن المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم السبت 16 يناير وتنتهي يوم 26 يناير.

حيث تبدأ امتحانات الصف الثاني الاعدادي يوم 17 يناير وتنتهي يوم 27 يناير، والشهادة الاعدادية تبدأ يوم السبت 30 يناير وتنتهي يوم الخميس الموافق 4 فبراير.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن الاستعداد لبدء الامتحانات، حيث من المقرر تعقيم وتطهير جميع اللجان قبل وبعد الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

جداول امتحانات الأزهر الترم الأول 2021 المرحلة الثانوية بالإسكندرية