جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة أسيوط

 جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة أسيوط
 جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة أسيوط
https://www.sba7egypt.com/?p=624098
بسمة
موقع صباح مصر
بسمة

 جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة أسيوط نقدمه لكم من خلال موقعنا صباح مصر بشء من التفصيل حيث لقد زادت عنه محركات بحث جوجل في الفترة الماضية. 

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي لمحافظة أسيوط

 

  • من المقرر أن تبدء الإمتحانات لمحافظة أسيوط للصف الأول الإعدادي لعام 2023 في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ  الحادي عشر من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون أول أيام الإمتحانات، وسوف تكون مادة  اللغة العربية والخط، ومادة التربية الدينية، ومن المقرر أن تكون المدة الزمنية للغة العربية ساعتين ونصف، فسوف تكون من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة والنصف مساء، ولمادة التربية الدينية ساعة ونصف، فسوف تكون من الساعة الحادية عشر مساء، حتى تمام الساعة الثانية عشر ونصف مساء. 
  • وفي يوم الإثنين الموافق لتاريخ التاسع من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون مادة الغة الإنجليزية، ومادة الهندسة،/ وسوف تكون اللفترة الزمنية للغة الأجنبية ساعتين  من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة، كذلك مادة الهندسة فهي ساعتين من الساعة العاشرة والنصف إلى الساعة الثانية شعر ونصف.
  • وفي يوم الأربعاء الموافق لتاريخ الحادي عشر عشر من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون مادة  مادة  الدراسات الإجتماعية،  ومن المقرر أن تكون لمدة ساعتين  من الساعة الثامنة للساعة العاشرة صباحا، وكذلك مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات لمدة ساعة  من الساعة العاشرة والنصف مساء، للساعة الحادية عشر والنصف صباحا.
  • بينما في يوم الإثنين الموافق لتاريخ السادس عشر من شهر ديسمبر لعام 2023 مادة العلوم، وسوف تكون  في تمام الساعة الثامنة صباحا، ومن المقرر أن تنتهي في تمام الساعة العاشرة.

اقرأ أيضا: جدول الصف الثاني الثانوي الترم الأول محافظة الإسكندرية بعد التعديل 2022-2023