جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة المنيا

 جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة المنيا
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=624068
بسمة
موقع صباح مصر
بسمة

جدول الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2023 محافظة المنيا يرغب في الترعف عليه العديد من الأفراد، فلقد ازداد عليه محركات بحث جوجل، ومن خلال موقعنا صباح مصر نقدمه لكم بشئ من التفصيل.

 

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي لمحافظة المنيا

من المقرر أن تبدء الإمتحانات لمحافظة المنيا للصف الأول الإعدادي لعام 2023 في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ الحادي عشر عشر من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون أول أيام الإمتحانات، وسوف تكون مادة  اللغة العربية والخط، ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا والمعلومات،  وسوف تكون المدة الزمنية للغة العربية ساعتين ونصف، فسوف تكون من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة والنصف مساء،  بينما المدة الزمنية لمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات فمن المقرر أن تكون لمدة ساعة من الساعة العاشرة إلا ربع إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء.

وفي يوم الخميس الموافق لتاريخ الثاني عشر من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون مادة العلوم، ومادة التربية الفنية،  لكل منهم ساعتين تكون مادة اللغة الأجنبية من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة ، بينما مادة التربية الفنية، فسوف تكون  من الساعة العاشرة وربع  صباحا إلى الساعة الثانية عشر وربع مساء.

وفي يوم الأحد الموافق لتاريخ الخامس عشر من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون مادة الجبر والإحصاء، ومادة التربية الدينية، تكون مادة  الجبر والإحصاء من الساعة الثامنة للساعة العاشرة والنصف صباحا ، ولمادة التربية الدينية من الساعة العاشرة وربع صباحا إلى الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء.
وفي يوم الإثنين الموافق لتاريخ السادس عشر من شهر يناير لعام 2023 فسوف تكون مادة  الدراسات الإجتماعية، ومادة التربية الرياضية فسوف تكون المدة الزمنية لمادة الدراسات الإجتماعية ساعتين  من الساعة الثامنة للساعة العاشرة صباحا، بينما عن مادة التربية الرياضية فهي من الساعة العاشرة وربع إلى الساعة الحادية عشر وربع مساء.

إقرأ أيضاً

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي لمحافظة الإسكندرية