جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الأول الإعدادي حتى الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا

جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الأول الإعدادي حتى الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا
تردد قناة مدرستنا 2 لطلاب المرحلة الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=367777
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الأول الإعدادي حتى الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا الجديدة، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني القناة التعليمية لجميع الصفوف الدراسية.

 

حيث من المقرر أن يبدأ الطلاب متابعة شرح الدروس للأسبوع الثاني علي التوالي، وقد تم إطلاق قناة مدرستنا للصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر جداول مواعيد الحصص، وأيضاً تم نشر مواعيد الإعادة حتى يتمكن الطلاب من متابعة الدروس.

جداول حصص الأسبوع الثاني

هذا ومن خلال موقع صباح مصر ننشر جداول الحصص الخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية علي قناة مدرستنا، كما ننشر جداول الإعادة لجميع المواد.

كما أعلن وزير التربية والتعليم أنه من المقرر افتتاح قناة أخري لطلاب التعليم الفني، حيث من المقرر أن تنطلق في منتصف شهر نوفمبر المقبل.

قناة مدرستنا الجديدة

حيث يستطيع طلاب الصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي متابعة جميع الدروس علي قناة مدرستنا، كما يمكن لهم متابعة الإعادة من خلال المواعيد الموجودة في الجداول.

كما نشرت وزارة التعليم جداول الحصص بدءً من اليوم الأحد 25 أكتوبر وحتى يوم 31 أكتوبر الجاري، حيث يستطيع طلاب الصفوف من الأول الإعدادي وحتى الثالث متابعة شرح مميز للدروس.

1 إعدادي

1 إعدادي

 

2 اعدادي

2 اعدادي

 

3 اعدادي

3 اعدادي

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي علي قناة مدرستنا