جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي علي قناة مدرستنا

جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي علي قناة مدرستنا
جداول حصص الأسبوع الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=367709
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي علي قناة مدرستنا الجديدة، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قناة تعليمية لطلاب الصفوف الابتدائية والاعدادية.

 

جداول حصص الأسبوع الثاني

وقد انطلقت القناة منذ الأسبوع الماضي للصفوف الدراسية من 4 ابتدائي وحتى 6 ابتدائي، حيث تم شرح العديد من الدروس التعليمية للمواد الأساسية التي يدرسها الطلاب في الترم الأول.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مواعيد الحصص الإسبوعية لجميع الصفوف الدراسية، كما أعلنت عن مواعيد إعادة الشرح علي قناة مدرستنا.

ومن المقرر أن تطلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قناة جديدة منتصف شهر نوفمبر المقبل، حيث تكون هذه القناة لطلاب التعليم الفني والصفوف من KG1 حتى الصف الثالث الابتدائي.

بينما أطلقت وزارة التعليم قناة مدرستنا الجديدة، كما أعلنت عن ترددها للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي، وسوف ينطلق الأسبوع الثاني غداً الأحد.

قناة مدرستنا الجديدة

وتعتبر قناة مدرستنا الجديدة التعليمية هامة لجميع الطلاب حيث يتم شرح العديد من الدروس عليها، كما يتم إعادة شرح هذه الدروس في مواعيد أخري للطلاب.

ويمكن لجميع الطلاب متابعة الدروس التي يرغبون في متابعة شرحها حسب المواعيد المكتوبة في الجداول، كما يمكن لهم الاستماع لشرح الإعادة في أيام مختلفة تم تحديدها من خلال الجداول التالية.

4 ابتدائي

4 ابتدائي

 

5 ابتدائي

5 ابتدائي

 

6 ابتدائي

6 ابتدائي

اقرأ أيضاً:

جداول الأسبوع الثاني للحصص الدراسية على قناة مدرستنا من 4 ابتدائي إلي 3 إعدادي