جداول امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية تضعها المديريات التعليمية

جداول امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية تضعها المديريات التعليمية
جداول امتحانات الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=391769
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن جداول امتحانات الترم الأول لجميع الصفوف الدراسية، حيث من المقرر أن تقوم المديريات التعليمية بوضعها وإتاحتها في جميع المدارس.

 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول فمن المقرر أن تبدأ في شهر يناير القادم، كما أكد أن الدراسة مستمرة علي مستوي محافظات مصر.

جداول امتحانات الترم الأول

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم العديد من المنصات الإلكترونية للتيسير علي الطلاب في متابعة الدروس ومراجع جميع المناهج التعليمية عن طريق شبكات الإنترنت.

وأيضاً أطلقت الوزارة قنوات علي النايل سات لجميع الصفوف الدراسية، حيث أطلقت قناة مدرستنا التعليمية لجميع الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي.

جداول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

بينما تم إطلاق قناة جديدة بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، ومن المقرر أن يتم إطلاق قناة أخري بالنسبة لطلاب التعليم الفني لجميع الأقسام والشعب.

أما بالنسبة لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي فمن المقرر أن تعلن عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام المقبلة علي مستوي المديريات التعليمية.

بنك المعرفة المصري

كما أطلقت الوزارة المنصة الإلكترونية الشاملة لجميع المناهج التعليمية والمواد الدراسية والثقافية المتنوعة عبر بنك المعرفة المصري، حيث يعتبر من أكبر المكتبات الإلكترونية لجميع المراحل التعليمية المختلفة.

وأيضاً يستطيع الطلاب الحصول علي جميع المواد الدراسية من خلال المكتبة الرقمية والتي لا تحتاج خطوات للتسجيل، كما يستطيع أولياء الأمور متابعة المواد الدراسية المتنوعة عبر المنصة.

اقرأ أيضاً:

وزارة التعليم تنفي إلغاء الدراسة وتؤكد عدم حذف المناهج الدراسية