جامعة بني سويف تقرر صرف 500 جنيه للعاملين بمناسبة عيد الميلاد المجيد

جامعة بني سويف تقرر صرف 500 جنيه للعاملين بمناسبة عيد الميلاد المجيد
جامعة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=405685
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، عن اعتماده قرار بصرف 500 جنيه للعاملين بالجامعة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

جاء ذلك خلال ترأسه لمجلس الجامعة في جلسته رقم 191، بمشاركة نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس، حيث يشمل قرار صرف ال500 جنيه جميع العاملين الثابتين والمتعاقدين، علاوةً على أفرا الأمن الإداري، وجميع العاملين بوحدات وكليات الجامعة.

وصرح رئيس الجامعة بأن هذا القرار يستهدف إعانة جميع العاملين بالجامعة على ظروف المعيشة، وحثهم على بذل ما بوسعهم لخدمة وتحسين سير العملية التعليمية، والمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة لطلبة الجامعة، من أجل الارتقاء بمستوى التعليم.

إجراءات الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي

كما تناول رئيس الجامعة مناقشة خطة استعدادات الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وتفعيل العمل بالإجراءات الاحترازية والوقائية التي شددت عليها الوزارة في إطار مواجهة أزمة كورونا المستجد، حرصاً على حياة وصحة الطلاب.

حيث شدد منصور حسن على جميع الفئات العاملة بالجامعة على الالتزام بارتداء الكمامات، وعدم السماح لأي طالب بدخول الجامعة بدون ارتدائه الكمامة، مع الحرص على وجود مسافات بينية بين الطلاب داخل اللجان، منعاً لانتشار العدوى بين الطلاب، مؤكداً على ضرورة حضور الطالب قبل بداية اللجنة بوقت كاف لإجراء عمليات التعقيم والتطهير اللازمة، والكشف عن درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

توفير دورات تدريبية لرؤساء اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف