توفير دورات تدريبية لرؤساء اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف

توفير دورات تدريبية لرؤساء اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=405673
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار الجهود التي تبذلها جامعة بني سويف من أجل دعم فئة الطلاب، أعلن الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، عن إقبال الجامعة على توفير دورات تدريبية لرؤساء اتحاد الطلاب.

 

يأتي ذلك خلال اللقاء الذي تم عقده، اليوم، والذي التقى فيه رئيس الجامعة برؤساء الاتحادات الطلابية على مستوى كافة كليات الجامعة، بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب.

وقد وجه رئيس الجامعة خلال هذا اللقاء بتوفير دورات تدريبية لرؤساء اتحاد الطلاب لتدريبهم على مهارات القيادة، إلى جانب حثهم على الاستماع لمشاكل الطلاب ومساعدتهم على إيجاد كافة الحلول العملية الملائمة لهم، علاوةً على مناقشة وبحث كافة القضايا والمشكلات المتعلقة برؤساء اتحادات الطلاب، سواء داخل أو خارج الجامعة.

وفي سياق متصل وجه رؤساء اتحاد الطلاب بعقد اجتماعاً شهرياً للطلاب، من أجل الاستماع لكافة التحديات والمعوقات التي تواجههم وبحث أهم المستجدات، في سبيل الخروج بتوصيات يتم رفعها إلى مجلس رؤساء اتحاد الطلاب، الذي يتم عقد مرة كل شهر أيضاَ، لاتخاذ القرارات والتوجيهات اللازمة.

وفي سياق متصل قام رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بافتتاح وحدة جهاز الميكروسكوب الإلكتروني بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة، بتكلفة إجمالية 24 مليون جنيه.

حيث أعلن الدكتور أحمد فرغلي عن قدرة هذا الجهاز على تصوير وتحليل الميكروبات سواء قبل أو بعد علاجها بالمواد الطبية، إلى جانب دوره في تطوير خدمات محطات معالجة المياه، مشيراً إلى أن هذا الجهاز سيساهم بشكل كبير في توفير خدمات علمية للباحثين من مختلف كليات الجامعة.

إقرأ أيضاً

الترم الأول جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2021 جميع المحافظات