توزيع منهج الصف الثاني الاعدادي الأزهري الترم الثاني 2021 من قطاع المعاهد الأزهرية

توزيع منهج الصف الثاني الاعدادي الأزهري الترم الثاني 2021 من قطاع المعاهد الأزهرية
مقرر شهر مارس للصف الثاني الاعدادي الازهري
https://www.sba7egypt.com/?p=448620
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

يستعرض موقع صباح مصر توزيع منهج الصف الثاني الاعدادي الأزهري الترم الثاني 2021 من قطاع المعاهد الأزهرية، حيث تم الإعلان عنها رسميا في إطار الاستعداد لدخول الامتحانات الشهرية المقرر الاعتماد عليها لتقييم مستوى الطلاب فيما يتم دراسته بالفصل الدراسي الثاني من العام الجاري.

موعد امتحان شهر مارس 2 إعدادي أزهري

وبدأ قطاع المعاهد الأزهرية بالاستعداد لدخول الطلاب امتحانات شهر مارس الحالي 2021 المقرر أن يتم أدائها خلال الأيام المقبلة، فقام بالإعلان عن مواعيد انطلاق الامتحانات ليتعرف طلاب كل صف على الموعد المحدد لعقد الامتحان الخاص به، وعليه جاء موعد امتحان شهر مارس لطلاب الصف الثاني الاعدادي الأزهري يوم السبت القادم الموافق 27 من نفس الشهر السابق ذكره.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أن الدراسة بالفصل الدراسي الثاني تسير وسط الالتزام بجميع الإجراءات والتدابير الوقائية المشددة المفروضة من قبل الدولة، من أجل الحفاظ على سلامة أبنائها الطلاب والمعلمين وجميع من ينتمي للمنظومة التعليمية من انتشار عدوى الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد بينهم.

توزيع منهج الصف الثاني الاعدادي الأزهري

ومن خلال مقالنا هذا يستطيع طلاب الصف الثاني الاعدادي الأزهري الحصول على توزيع منهج الترم الثاني الخاص بهم كما تم الإعلان عنه من خلال قطاع المعاهد الأزهرية، حيث ننقله لهم من أجل الوقوف على كافة التفاصيل الخاصة به، ويمكنكم طلابنا الأعزاء التعرف على توزيع المنهج عن طريق الإطلاع على الصور التالية:


اقرأ أيضاً

تعرف على مقرر شهر مارس توزيع منهج الصف الثاني الاعدادي الترم الثاني 2021 وزارة التربية والتعليم