توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثانية تالتة ثانوي 2022 .. تقسيم درجات امتحان الفرنساوي والالماني والإيطالي والاسباني

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثانية تالتة ثانوي 2022 .. تقسيم درجات امتحان الفرنساوي والالماني والإيطالي والاسباني
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=565662
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يبحث طلاب الثانوية العامة عن توزيع الدرجات في امتحان اللغة الاجنبية الثانية وتزداد عمليات البحث من قبل الطلاب عبر محركات جوجا العالمي عن توزرع الدرجات في امتحان اللغة الفرنسية واللغة الايطالية واللغة الالمانية واللغة الاسبانية بعد ماانتهوا الطلاب من امتحانتهم يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022، لذلك نوفر لكم المعلومات الهامة من خلال الاسطر البارزة.

توزيع درجات امتحان اللغة الأجنبية الثانية تالتة ثانوي 2022

ويختلف توزيع درجات مادة اللغة الاجنبية الثانية عن باقي المواد سواء اللغة الفرنسية او اللغة الالمانية او اللغة الايطالية او اللغة الاسبانية، والتي قاموا بتأديتة امتحان اللغة الثانية طلاب الثانوية العامة أمس في جميع اللغات المختلفة بزمن بلغ ساعتين، ويبحثون عن توزيع الدرجات لكي يتعرفوا علي كل سؤال يحتوي علي كم درجة ويحصدون درجاتهم في المادة، وجاء امتحان اللغة التانية في مستوي قياس الطالب المتوسط طبقا للنظام التي يعتمد علي فهم المعلومات للاجابة عن اسئلة الامتحان بكل سهولة، حيث يستكملون طلاب الثانوية العامة باقية الامتحانات يوم الاحد الموافق 3 من شهر يوليو القادم مادة الجغرافيا للشعبة الادبية ومادة الكيمياء للشعبة العلمية، وتظل الامتحانات حتي يوم 21 من يوليو القادم.

تقسيم درجات امتحان الفرنساوي والالماني والإيطالي والاسباني

وننقل لكل طلاب الصف الثالث الثانوي 2022 من خلال التقرير تقسيم درجات مواد اللغة الاجنبية الثانية مادة اللغة الفرنسية والالمانية والاسبانية الايطالية كما هو موضح لكم.

  • كان يشتمل الامتحان 33سؤال في جميع اللغات ويتضمن 40 درجة.
  • وتحتوي 26 سؤال لكل سؤال درجة واحدة ويوجد 7 أسئلة لكل سؤال درجة واحدة.

اقرأ ايضا

توزيع درجات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2022 .. توزيع درجات الفرنساوي بابل شيت للصف الثالث الثانوي 2022