توزيع درجات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2022 .. توزيع درجات الفرنساوي بابل شيت للصف الثالث الثانوي 2022

توزيع درجات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2022 .. توزيع درجات الفرنساوي بابل شيت للصف الثالث الثانوي 2022
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=565373
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توزيع درجات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2022، واحداً من عمليات بحث متكررة على محرك جوجل في تلك اللحظات، خاصةً بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحان في المادة كافة أجنبية ثانية، والذي عقد صباح اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر يونيو الجاري، لذلك نسارع من خلال هذا المقال بتقديم كل المعلومات التفاصيل التي يبحث عنها الطلاب خلال السطور القليلة القادمة.

توزيع درجات الفرنساوي بابل شيت للصف الثالث الثانوي 2022

امتحان اللغة الفرنسية عُقد بنظام البابل شيت، وهو النظام الورقي المتبع في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، بعد قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإلغاء الامتحانات الالكترونية ومنع اصطحاب التابلت سعيا خلف إنهاء ظاهرة الغش الالكتروني التي تفشت بكل مبالغ فيه خلال السنوات الماضية.

توزيع درجات امتحان الفرنساوي ثانوية عامة 2022

توزيع درجات امتحان الفرنساوي ينطبق على باقي مواد اللغة الأجنبية الثانية، حيث أنها لغة إضافية اختيارية يختارها طالب الثانوية العامة 2022 لدراستها إلى جانب اللغة الأم، مثل الفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والصينية حسب رغبة الطالب، ويأتي امتحان اللغة الأجنبية الثانية للصف الثالث الثانوي متضمنًا 33 سؤالًا وتكون درجة الامتحان النهاية الكبرى 40 درجة، والنهاية الصغرى 20 درجة، موزعة كالتالي:

  • 26 سؤالًا لكل سؤال درجة.
  • 7 أسئلة لكل سؤال درجتين.

وتكون مدة الإجابة عن الامتحان داخل اللجنة هي ساعتان، نظراً لأنها تعد من اسهل المواد التي لا تحتاج إلى وقت كبير للإجابة عنها.

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان اللغة الأجنبية الثانية تالتة ثانوي 2022 .. اجابات امتحانات اليوم الفرنساوي والألماني والإيطالي ثانوية عامة 2022