تنسيق وشروط مدرسة الهيئة العربية للتصنيع بعد الإعدادية وبديل عن الثانوية العامة 2023

تنسيق وشروط مدرسة الهيئة العربية للتصنيع بعد الإعدادية وبديل عن الثانوية العامة 2023
مدرسة الهيئة العربية للتصنيع
https://www.sba7egypt.com/?p=562182
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يبحث الحاصلين على الشهادة عن تفاصيل تنسيق مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2023، التي تعد البديل الافضل عن الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة، تزامنا مع الحرص على الاتجاه نحو «التعليم الفني»، فضلا عن عزوف الطلاب عن الالتحاق بالثانوية العامة باحثين عن مدارس الهيئة العربية للتصنيع، التي تقدم شهادة خبرة 3 سنوات فضلا عن اتاحه الفرصة للحصول على فرصة عمل في المنشآت الصناعية التابعه الى الهيئة او خارجها فضلا عن امكانيه استكمال الدراسة بالجامعات والاكاديميات المصريه.

 

وتعمل الصناعة الوطنية على توفير الانتاج المحلي التي تساعد استقرار الاسواق حيث يتم الحرص على التنمية الشاملة فضلا عن إعداد كوادر بشرية تعمل على تطوير الثورة الصناعة من خلال كوادر فنية مُدربة ومؤهلة للقطاع الصناعي.

حيث تستقبل مدرسة الهيئة العربية للتصنيع الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج، الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجديد 2023، ومن المتوقع ان يكون الحد الادنى للقبول بداية من 240 درجة بحسب تصريحات المسؤولين داخل الهيئة.

على ان يتم الدراسة للتصنيع 11 شهرًا بجانب شهر إجازة في العام الى جانب ان يخوض الطالب تدريبًا داخل مصانع الهيئة، وتقدم شهادة خبرة بعدد 3 سنوات ويمكنك الالتحاق بأكاديمية الهيئة العربية للتصنيع التي تقع في الكيلو 17 بطريق القاهرة السويس، للحصول على شهادة دبلوم الثانوية الفنية للتعليم المزدوج.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟