تنسيق وشروط مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2021 بعد الإعدادية

تنسيق وشروط مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2021 بعد الإعدادية
مدرسة الهيئة العربية للتصنيع
https://www.sba7egypt.com/?p=487460
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التساؤلات تزداد عن مدرسة الهيئة العربية للتصنيع 2021، في ظل الاتجاه نحو «التعليم الفني»، البديل عن الثانوية العامة وسط الاقبال الكبير من الطلاب نحو الالتحاق بالهيئة العربية للتصنيع، في ظل حصول الطالب بعد الانتهاء من الدراسه على شهادة خبرة 3 سنوات فضلا عن توفير فرص العمل في المنشآت الصناعية بشركات الهيئة او خارجها مع الالتحاق بالجامعات والاكاديميات لعام الدراسه الخلاص بالتخرج.

 

اعلنت الصناعة الوطنية المصرية، عن بدايه التحاق الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية فضلا عن بدايه التنمية الشاملة التي تحتاج الى إعداد كوادر بشرية تعمل على تطوير الصناعة التي بحاجه الى كوادر فنية مُدربة للقطاع الصناعي داخل مصر.

فيما تقبل مدرسة الهيئة العربية للتصنيع الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج، الطلاب الحاصلين على شهادة الإعدادية من خلال الحد الادنى التي تكون «240 درجة»، حيث تصل مده الدراسه في الهيئة العربية للتصنيع 11 شهرًا مع منح إجازة شهر واحد خلال العام فضلا عن التدريب في المصانع لينال الطلاب شهادة خبرة 3 سنوات.

ويمكنك الالتحاق بأكاديمية الهيئة العربية للتصنيع بالكيلو 17 في طريق القاهرة السويس، مع شهادة الدبلوم الثانوي الفني للتعليم المزدوج، ليكون الطالب مؤهل للعمل في القطاع الصناعي.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟