تنسيق مدرسة توشيبا العربي بعد الشهادة الإعدادية 2023 – 2024 بديل الثانوية العامة

تنسيق مدرسة توشيبا العربي بعد الشهادة الإعدادية 2023 – 2024 بديل الثانوية العامة
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=686512
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينشغل أولياء الأمور وايضا الحاصلين على الشهادة الإعدادية، بالاتجاه الى بديل الثانوية العامة والعاملة على خلق فرص عمل بعد الدراسة، وبجانب الحرص على ان يتم تطوير التعليم الفني داخل مصر وعلى راسها مدرسة توشيبا العربي.

 

لذلك نستعرض احدث البيانات عن تنسيق مدرسة توشيبا العربي 2023 – 2024، والتي تعتبر واحدة من المدارس التطبيقية لمجال الكهرباء والميكانيكا، وتقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية، ومن ثم توفر لهم فرص العمل داخل الشركة.

وفي ظل اهتمام وزارة التربية والتعليم، بالتعليم الفني البديل عن الثانوية العامة، العامل على اتاحة وظيفه بعد التخرج، من ثم الالتحاق بالجامعات التكنولوجية، مع الحرص على مواصلة التعليم الجامعي والأكاديمي.

وتكون مده الدراسه في المدرسة 3 سنوات من خلال اقسام الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف بجانب دراسة العلوم الأساسية والثقافية ليحصل الطالب على جميع التفاصيل العلميه لتقربه من خريجي الثانوية العامة.

وينتظر الطلاب اعلان القبول عن دفعه جديدة خلال الايام المقبلة مع اعتماد الحد الادنى بحسب المتقدمين من الشهادة الاعدادية والتي تقبل الطلاب البنين فقط من المنوفية ومحافظة القليوبية.

وان لا يزيد عمر الطالب عن 18 عاما بجانب النجاح في اختبار القبول بحسب اجراءات التربية والتعليم، مع ارفاق نحو 2 صوره للطالب بجانب الشهاده ميلاد الطالب كمبيوتر، واوراق نجاح الشهادة الإعدادية العامة، بجانب تقديم صورة البطاقه الشخصيه للوالدين في مواعيد تلقي الطلبات.

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية