تنسيق مدرسة توشيبا العربى الثانوية البديل عن الثانوية العامة 2023 – 2024

تنسيق مدرسة توشيبا العربى الثانوية البديل عن الثانوية العامة 2023 – 2024
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=686519
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اصبح الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، يبحثون عن بديل الثانوية العامة، لتأتي مدرسة توشيبا العربي في المقدمه للعام الدراسي 2023 – 2024، لانضمامها للتعليم الفني وتتجه وزارة التربية والتعليم الى توفير بدائل عن الثانوية العامة وعلى راسها المدارس التطبيقية لاعمال الكهرباء على وجه التحديد.

 

وتحظى المدارس الفنيه باهتمام كبير من وزارة التربية والتعليم، وتعرب عن اهتمامها بالمدارس التطبيقية البديلة عن الثانوية العامة، وتمنح الخريجين وظائف اسرع مع التخرج على الفور مع امكانيه استكمال التعليم الجامعي مستقبلا.

وعن مدرسه توشيبا على وجه التحديد، تقدم دارسه على مدار 3 سنوات دراسيه باشراف مؤسسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية للكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف لكل الحاصلين عن الشهادة الاعدادية، الى ان يتم اعلان الحد الادنى خلال ايام للقبول.

شروط مدرسة توشيبا العربي

وعلى راس الشروط لقبول الطلاب الحاصلين على الاعدادية من محافظتي المنوفية و القليوبية فقط وبسن لا يزيد عن 18 عام خلال شهر أكتوبر القادم 2023 ، مع مع ضرورة اجتياز اختبارات القبول عبر الإنترنت.

أوراق التقديم في توشيبا العربي

التقديم في تلك المدرسة سهل للغايه، ولا يتطلب الا عددً2 صوره شخصيه مع صورة شهاده ميلاد كمبيوتر، بجانب شهادة اتمام المرحلة الإعدادية، وصورة بطاقه الاب والام مع الحصول على الحد الادنى للقبول.

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية