تنسيق كلية الخدمة الاجتماعية 2022 .. الحد الأدنى للقبول بكليات ادبي المرحلة الثانية

تنسيق كلية الخدمة الاجتماعية 2022 .. الحد الأدنى للقبول بكليات ادبي المرحلة الثانية
https://www.sba7egypt.com/?p=589648
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

الحاصلين علي الثانوية العامة 2022 تنسيق كلية الخدمة الاجتماعية، عبر بحث جوجل العالمي للالتحاق بها، بعدما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد المرحلة الثانية  ابتداء من اليوم الخميس 18 أغسطس 2022 وتظل مستمرة ليوم 22 أغسطس من نفس الشهر لمدة خمسة ايام متواصلة.

تنسيق كلية الخدمة الاجتماعية 2022

نوفر لكم من خلال المقال تنسيق كلية الخدمة الاجتماعية 2022  للشعبة الادبية بحد من خلال المرحلة الثانية للطلاب الناجحين في الثانوية العامة 2022 ، تتضمن كلية الخدمة الاجتماعية  قسم خدمة الفرد، وقسم خدمة الجماعة، بحد أدني وكان أعلى تنسيق لكلية خدمة اجتماعية في جامعة حلوان بواقع 253 بنسبة ٦١.٧٠٧%، بينما كان الحد الأدنى لتنسيق كلية خدمة اجتماعية في جامعة أسيوط بنظام انتساب موجه بواقع 239 وبنسبة ٥٨.٢٩٣%.، نوافيكم كافة المعلومات الهامة من خلال السطور القليلة المقبلة.

الحد الأدنى للقبول بكليات ادبي المرحلة الثانية

ويكون الحد الأدنى للقبول بالكليات الأدبية 58% والحد الأدنى للقبول بي الكليات العلمية 60%، وتستمر المرحلة الثانية في قبول الطلاب واستقبال طلبات الرغبات لمدة خمسة أيام متواصلين، وتستقبل المرحلة الثانية عددا أكبر من المرحلة الأولى ما يقرب من 269 ألف طالب وطالبة في المرحلة الثانية موضحا لكل شعبة الكليات الخاصة بها وتتاح الكليات الأدبية أمام الشعبة العلمية وهي الكليات النظرية مثل التكنولوجيا والحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي وآثار وإعلام وما بتبقي من كليات نظرية لهم للالتحاق بها.

اقرأ ايضا

تنسيق المرحلة الثانية 2022 .. موعد تنسيق المرحلة الثانية علمي وأدبي وخطوات تسجيل الرغبات على موقع بوابة التنسيق الالكتروني