تنسيق كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب الخاصة MAS 2021 وأوراق التقديم

تنسيق كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب الخاصة MAS 2021  وأوراق التقديم
جامعة 6 اكتوبر
https://www.sba7egypt.com/?p=336841
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اليوم سوف نقوم بعرض تنسيق كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب الخاصة2021 وأوراق التقديم بعد الانتهاء من عرض نتيجة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية التي أتاحت للجميع أن يتقدم لدخول الجامعة  فينتظر جميع ظهور نتيجة  التنسيق والأوراق اللازمة وسوف نوضح كل ما هو حصري وجديد عن هذا المقال فاتبعونا.

​​​​​​​مميزات الدراسة بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة MSA

دعت جامعة أكتوبر العلوم الحديثة والفنون الطلاب وأولياء الأمور لزيارة الجامعة للتعرف على الأقسام والتخصصات المختلفة للكلية والقدرات العلمية ومستوى العملية التعليمية وجودة التعليم البريطاني والحياة الجامعية والأنشطة الطلابية.

ويؤكد بيان الجامعة أن الطالب الذي  يصر على الالتحاق بإحدى جامعات MSA سيحصل على أول تعليم جامعي بريطاني في مصر، وبعد التخرج سيحصل على شهادتين معترف بهما محليًا ودوليًا، إحداهما معترف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعة والأخرى واحد معترف به من قبل جامعة جرينتش وبيدفوردشاير.

أعلنت الجامعة أن شهادتها تتيح للطلاب إكمال دراساتهم العليا دون أي مؤهلات معادلة والحصول على عضوية في مختلف النقابات المهنية في مصر للتسجيل وبدء إجراءات التقديم.

وقد قالت الجامعة إنه بعد الانتهاء من تسجيل البيانات، ستحدد موعدًا للمقابلة الشخصية واختبار إتقان اللغة الإنجليزية كشرط للتقديم ولضمان جودة التعليم بالجامعة.

تنسيق كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب الخاصة2021

لم يتم الإعلان حتى الآن عن التنسيقات الخاصة فانتظروا التحديثات الجديدة فور الإعلان عنها.

خطوات القبول في جامعة MSA 2021

  1. الدخول على الرابط الخاص بالتنسيق.
  2. للمصريين: يرجى كتابة الاسم بالكامل كما هو مبين في شهادة الميلاد الخاصة بالمتقدم، كما يرجى كتابة الاسم باللغة الإنجليزية كما هو مبين بجواز السفر.
  3. تأكد من رقم الهاتف الموجود.
  4. تأكيد ملئ الاستمارة بالصورة الشخصية.
  5. دفع المصروفات الخاصة  بخدمات فوري.
  6. بعد انتهاء الخطوات السابقة سوف يتم التواصل من قِبل إدارة الجامعة لتحديد موعد اختبار اللغة الأجنبية.