تنسيق دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا

تنسيق دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا
https://www.sba7egypt.com/?p=489930
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

تنسيق دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا هو ما يشغل طلاب الدبلومات الفنية بجميع اقسأمها المختلفه، ويبحث الطلاب من وقت لآخر عن موعد ظهور النتيجة الخاصه بهم حتي يتمكنوا من مصيرهم العلمي فيما بعد.

وحتي الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة دبلوم صنايع لهذا العام الدراسي الحالي ، ولكن سوف يتم الإعلان عنها على المدي القصير للأيام المقبلة كما صرح عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والدبلومات الفنية الأخري

حيث صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي لها أن نتيجة دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والدبلومات الفنية الأخري سوف يتم الإعلان عنها في الأيام القادمة عقب الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك سوف يكون في غصون اسبوع او أقل.

وحتي الآن عمليات التصحيح مازلت مستمره مع إضافة مراكز تصحيح مكثفة حتي يتمكنوا من انتهاء التصحيح في وقت أقل نظراً لتوتر الطلاب وقلقهم المستمر.

وكانت الامتحانات هذا العام تسير بشكل مختلف عن الأعوام السابقة نظراً لفيروس كورونا الراهن. وكما سهلت أيضاً وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الامتحانات على الطلاب بأمتحانهم المواد الأساسية فقط داخل اللجان منعاً لتزايد أعدادهم داخل اللجنة الواحدة، وكما كثفت الوزارة جهودها نحو التعقيم اللازم والوقاية المستمره حتي انتهت فترة الامتحانات.

وسوف نطلعكم على كل جديد بخصوص الكليات والمعاهد العليا المتاحه للدبلومات الفنية.

تنسيق دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا
حيث أعلن المجلس الأعلى للجامعات أن تنسيق دبلوم صنايع ٢٠٢١-٢٠٢٢ والحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا سوف يكون متاحاً قريباً مع ظهور النتيجة رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتمثلت في النسبة المتوقعه للكليات والمعاهد في ٧٥٪ من المجموع الكلي وذلك لجميع الشعب ليست دبلوم صنايع فقط.

وفور الإعلان الرسمي لها سوف يقوم الطلاب بالتنسيق وتقديم الأوراق المطلوبة منهم للالتحاق بالكلية أو المعهد العالي الذي يرغب به طالب الدبلوم الفني.

اقرأ ايضا

درجات القبول بالكليات والمعاهد من دبلوم صنايع .. تنسيق دبلوم فني صناعي ٢٠٢١