تنسيق دبلوم صناعي 2020 الكليات والمعاهد المتاحة فى دبلوم صنايع 3 و5 سنوات

تنسيق دبلوم صناعي 2020 الكليات والمعاهد المتاحة فى دبلوم صنايع 3 و5 سنوات
تنسيق الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=353664
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق دبلوم صناعي 2020 هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الدبلومات الفنية نظام ثلاث وخمس سنوات، حيث اقترب موعد الإعلان عن الحد الأدني لجميع الأقسام والشعب للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

 

تنسيق دبلوم صناعي

يستعد طلاب الدبلومات الفنية تنسيق دبلوم صناعي للبدء فى تسجيل وتعديل الرغبات الخاصة بالكليات والمعاهد التى من المقرر أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عنها لطلاب جميع الشعب الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام ثلاث وخمس سنوات.

حيث حددت وزارة التعليم العالي نسبة 10% بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية للالتحاق بالعام الجامعي الجديد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن بدء المراحل والتنسيق لجميع أقسام الدبلوم الفني الأسبوع المقبل.

الكليات والمعاهد المتاحة فى دبلوم صنايع

هناك العديد من الكليات والمعاهد المتاحة فى دبلوم صنايع بالنسبة لطلاب نظام الثلاث أو الخمس سنوات، حيث يستطيع الطلاب معرفة الكليات التى تتناسب مع القسم الملتحقين به عن طريق الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية (من هنــــــا) ثم اختيار التعليم الفني، وبعد ذلك يختار الطالب الشعبة الملتحق بها والنظام ثلاث أو خمس سنوات، ثم يبدأ فى اختيار الكليات والمعاهد العليا أو المتوسطة الحكومية أو الخاصة المتاحة بالنسبة لطلاب الدبلومات، وبعد ذلك يقوم الطالب بتسجيل هذه الاختيارات قبل غلق موقع التنسيق والاعلان عن الانتهاء من تسجيل الرغبات للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

كليات ومعاهد دبلوم الزراعة 2020| تنسيق الدبلومات الفنية موقع بوابة الحكومة المصرية