تنسيق المعهد الفني الصحي 2023

تنسيق المعهد الفني الصحي 2023
تنسيق المعهد الفني الصحي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=698596
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

تنسيق المعهد الفني الصحي 2023، والتي قد أفرجت عنه أخيرًأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، والتي جاءت عقب إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 م – 2023 م، لذا يبحث الآن الطلاب والطالبات الناجحين في الثانوية العامة وبعض الدبلومات الفنية عن تنسيق المعهد الصحي للتسجيل فيه، تابعونا اليوم على صباح مصر للتعرف على نتائج تنسيق المعهد الفني الصحي.

تنسيق المعهد الفني الصحي 2023

يرغب العديد من الطلاب ذكورًا وإناثًا التسجيل في المعهد الفني الصحي. وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة، سواء خلال فترة دراسته، أو حتى بعد التخرج منه. حيث أن دراسته تعد سهلة وممتعة وعملية، وتمتد لعامين فقط. كما أنه من السهل إيجاد وظيفة لحاملي شهادة المعهد الفني الصحي. وذلك فورًا بعد التخرج.

يمكن لحاملي الشهادة الثانوية العامة بكافة شعبها، إضافة إلى حملة شهادة الثانوية التجارية والصناعية التقديم للتسجيل على المعهد الفني الصحي في مختلف الجامعات الحكومية المصرية للعام الدراسي 2022  2023. وذلك بحسب الدرجة المطلوبة كحد أدنى. يمكنك معرفة الحد الأدنى للتسجيل في المعهد الفني الصحي في مختلف الجامعات المصرية بدقة عبر الدخول إلى الرابط الرسمي لموقع التنسيق الإلكتروني وذلك بالنقر هناااااا.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 للقبول بالكليات والمعاهد

الحد الأدنى للقبول في المعهد الصحي

بسبب كونه أحد الفروع العملية والتي يرغب الطلاب بالتسجيل بها لسهولتها وإمكانية التوظف بها بسرعة بعد التخرج. يسعى آلاف الطلاب للتسجيل في المعهد الفني الصحي كل عام، إليكم الحد الأدنى للقبول في المعهد:

  • حاملي شهادة الثانوية العامة بفروعها الحد الأدنى 66.09%.
  • حاملي شهادة الثانوية التجارية بنظام 3 سنوات هو 96.89%.
  • حاملي شهادة الثانوية الصناعية بنظام 3 سنوات هو 96.57%.

اقرأ أيضا: تنسيق الجامعات الأهلية 2023 .. ننشر درجات القبول بالكليات العلمية والأدبية بالجامعات الأهلية المصرية