معاهد من دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات 2023

معاهد من دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات 2023
معاهد من دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=714033
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بعد ان ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بدأ العديد من الطلاب في البحث عن ما هي الكليات المتاحه بعد دبلوم الصنايع وكذلك معاهد وكليات بعد دبلوم الصنايع من أجل التقديم في كليات دبلوم صنايع، وذلك على حسب نظام ال 3 سنوات التي كانت قد وفرتها الجامعات المصرية وهي ما تعرف بتنسيق الدبلومات الفنية 2023، يأتى ذلك على حسب المؤشرات الخاصة بالتنسيق لدبلوم صنايع 2023 ، على حسب النظامين ال 3 سنوات وال5 سنوات.

معاهد من دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات

فيما تقبل العديد من المعاهد والكليات التي تقبل الطلاب خريجى الدبلوم الصناعى ، ولسوف نعرض لكم قائمة الكليات والمعاهد المتاحة للدبلوم الصناعى 2023 ، على حسب النظامين نظام 3 و5 سنوات.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي في جامعة حلوان وسوهاج والسويس وبني سويف: جميع التخصصات.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، برنامج التعليم التبادلي في كلية السياحة والفنادق.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، برنامج إدارة وتشغيل المطاعم في جامعة الإسكندرية وحلوان.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في طنطا.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في الزقازيق.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في الزقازيق.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في الطود بالأقصر.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في المنصورة.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في الإسكندرية.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد التكنولوجي العالي في العاشر من رمضان (شعبة الهندسة) بمصروفات.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في العريش.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات قسم التكنولوجيا والتعليم الصناعي في سوهاج.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المجمع التكنولوجي المتكامل في الأميرية.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للتكنولوجيا في 10 رمضان (فرع 6 أكتوبر) بمصروفات.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في الزقازيق.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، قسم الاقتصاد المنزلي في حلوان.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، معهد سنتين بعد الدبلوم.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في طنطا.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، . المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في كفر الشيخ.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في إمبابة.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في البحيرة.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في سوهاج.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، فني صحي في جنوب الوادي.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد الفني الصحي في أسوان.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، فني تربية في حلوان.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، قسم التكنولوجيا والتعليم الصناعي في حلوان.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا في المنصورة.

المعاهد التى تقبل الطلاب خريجى شهادة الدبلوم الثانوى الصناعى، على حسب نظام الثلاث سنوات، قسم التكنولوجيا والتعليم الصناعي في بني سويف.

اقرأ ايضا

موعد استقبال طلبات التحويل وتقليل الاغتراب بين الكليات والمعاهد للمرحلتين الأولى والثانية