تنسيق الصف الأول الثانوي 2022-2023 العام والفني في محافظة الإسكندرية بالدرجات.. تنسيق الثانوية العامة

تنسيق الصف الأول الثانوي 2022-2023 العام والفني في محافظة الإسكندرية بالدرجات.. تنسيق الثانوية العامة
تنسيق القبول بالتعليم الفني
https://www.sba7egypt.com/?p=564165
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر تنسيق الصف الأول الثانوي 2022-2023 العام والفني في محافظة الإسكندرية علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تنسيق المرحلة الأولي للشهادة الإعدادية العام الدراسي الحالي.

تنسيق الصف الأول الثانوي 2022-2023

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تنسيق المرحلة الأولي لطلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الفني بجميع أقسامه الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي.

فقد اعتمد الشريف الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي للعام الدراسي المقبل للطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة الاعدادية عند مجموع 225 درجة بالنسبة للصف الأول الثانوي العام.

تنسيق الثانوية العامة 2022

كما اعتمد المحافظ الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي بجميع أقسام التعليم الفني للراغبين في الالتحاق بالتعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي علي مستوي الادارات التعليمية للمحافظة.

حيث من المقرر أن يتم البدء في استقبال رغبات الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية للالتحاق بالتعليم الثانوي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والتي انطلقت يوم 21 يونيو ومن المقرر أن تنتهي يوم 21 يوليو المقبل، كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن استمرار التقديم في الثانوي العام لمدة ثلاثون يوما.

تنسيق الثانوي الفني

تنسيق الثانوي الفني

اقرأ أيضا

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي عام وفني