بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي عام وفني

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية.. الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي عام وفني
تنسيق الثانوية العامة محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=563620
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالدرجات تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية محافظة القليوبية والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام بجميع المدارس علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة.

تنسيق الثانوية العامة 2022-2023 بعد الإعدادية

حيث اعتمد منذ قليل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية تنسيق القبول في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي القادم علي مستوي المحافظة، وتم تحديد الحد الأدني للمرحلة الأولي بمجموع 222 درجة لطلاب الشهادة الإعدادية الناجحين في العام الدراسي الحالي.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 محافظة القليوبية

وفي سياق متصل أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن انتهاء أعمال الاحصاء الخاص بطلاب الشهادة الاعدادية وعدد الفصول والكثافة الطلابية في الصف الأول الثانوي العام بالمحافظة لتحديد تنسيق الشهادة الإعدادية للعام الدراسي المقبل في المدارس الثانوي.

ويتم احتساب نسب الدرجات التي حصل عليها طلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية للعام الدراسي الجاري ونسبة الكثافة في الفصول الثانوي، وقد تم تحديد الحد الأدني للقبول في أولي ثانوي عام عند مجموع 222 درجة.

حيث من المقرر أن يبدأ التقديم في الصف الأول الثانوي بمحافظة القليوبية بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة ويستمر التقديم في جميع المداس الثانوي بالمحافظة لمدة شهر.

اقرأ أيضا

لينك LINK نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس