لينك LINK نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

لينك LINK نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القليوبية 2022.. رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=558637
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة القليوبية للعام الدراسي 2022، بعد أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة والانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

كما تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتيجة من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واتاحتها لجميع الطلاب عبر الموقع الالكتروني الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أو عن الطريق التوجه إلي المدرسة الملتحق بها الطالب للحصول علي النتيجة.

حيث يستطيع الطلاب الاستعلام والحصول علي النتيجة عبر الصفحة الرسمية والموقع الالكتروني الرسمي للمديرية  (من هنــا) او (من هنـــا)، فيقوم الطالب بالدخول علي موقع مديرية التعليم بمحافظة القليوبية وتسجيل رقم الجلوس الخاص به ثم يضغط علي بحث فتظهر له نتيجة المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والدرجات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في الامتحانات.

كما أشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن النتيجة سوف تكون متاحة في جميع المدارس للتيسير علي الطلاب في الحصول علي استمارة النجاح التي تؤهلهم للالتحاق بالتعليم الثانوي.

القليوبية اضغط هنــــا أو هنااا 

اقرأ أيضا

الاستعلام عن نتيجة تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 محافظة الشرقية