تنسيق الشهادة الاعدادية 2021 الجيزة ورابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني

تنسيق الشهادة الاعدادية 2021 الجيزة ورابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني
تنسيق الشهادة الاعدادية 2021 الجيزة ورابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني
https://www.sba7egypt.com/?p=488805
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام الداراسي 2021-2022 خدمة جديدة لطلاب الشهادة الاعدادية للتقديم بالصف الأول الثانوي سواء العام أو الفني وهو التقديم الالكتروني وذلك لمنع الازدحام أثناء تقديم طلاب السنة الأولى للصف الأول الثانوي 2021 في المدارس التي يرغبون الالتحاق بها بحسب تنسيق كل محافظة.

من خلال موقع 《صباح مصر 》 ، نقدم لكم تنسيق الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الجيزة ورابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني .من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة.

وبعدها اختيار المدرسة التي ترغب في الالتحاق بها، وذلك بحسب الخطوات التي حددها الموقع من بداية تسجيل الإسم والمجموع والمدرسة المراد الإلتحاق بها.

تنسيق الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الجيزة

حددت وزارة التربية التعليم موقع «تنسيق المدارس الثانوية»، للتقديم الإلكتروني للتسهيل على الطلبة وعلى أولياء الأمور التقديم في الصف الأول الثانوي العام 2021 دون معاناة التنقل إلى المدارس .

وعليه أعلنت مديرية التربية والتعليم الفني في محافظة الجيزة، تنسيق الشهادة الاعدادية 2021الجيزة ورابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني، مؤكدا أن الحدالادني للقبول بالصف الأول الثانوي في محافظة الجيزة هو 218 درجة، وتعتبر محافظة الجيزة هي أقل أدنى قبول في الثانوية العامة.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2021 إلكترونيا

واليكم الرابط الخاص بتسجيل دخول البيانات على الصفحه الرسمية من خلال الضغط (هنا ) لموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة

وطالبت مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة لجميع الطلاب ممن يسمح مجموعهم بالالتحاق بالصف الأول الثانوي العام التقديم إلكترونيا وانتظار نتيجة القبول، كما أن هذا الموقع لمن يرغب في الالتحاق بمدارس التعليم الفني.

ومن خلال مقالنا هذا نكون قد اتحنا لكم طلابنا الرابط الخاص للتقديم في الصف الأول الثانوي 2021وبعدها الدخول على الموقع واتباع الخطوات التي حددها، من بداية الاسم والمجموع و اختيار المدرسة التي تريد الالتحاق بها

اقرأ ايضا

رابط الوزارة التقديم بالصف الأول الثانوي 2022 إلكترونيا جميع محافظات الجمهورية