رابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني محافظة السويس 2021-2022 موقع وزارة التربية والتعليم

رابط التقديم بالصف الأول الثانوي العام والفني محافظة السويس 2021-2022 موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=488821
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

تقديم الثانوية العامة والفني لطلاب الشهادة الاعدادية
محافظة السويس 2021 هو ما يشغل أمر طلاب المحافظة وأولياء الأمور في الوقت الحالي ، ويأتي ذلك أثناء التطورات التي تشهدها سير المنظومة التعليمية والعمل في السعي للتطوير التكنولوجي الذي أتاحتة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي لطلاب هذا العام الدراسي الحالي 2021.

 

وعلي الطلاب التقديم إلكترونيا للثانوى العام والفنى وسوف نتيح لكم من خلال هذا المقال موقع تنسيق الثانوى العام والفنى لطلاب الشهادة الاعدادية 2021 محافظة السويس لأستعداداهم للتقديم.

تنسيق الثانوى العام والفني لطلاب الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2021

اعتمد محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر تنسيق الثانوى العام والفني لطلاب الشهادة الاعدادية 2021 حيث تم نزول عدد الدرجات إلي درجات القبول لإعطاء الطلاب فرصة للتقديم هذا العام ليكون الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى لطلاب الشهادة الاعدادية بمجموع درجات 225 درجة والقبول بالثانوية الخاصة بمجموع درجات 210 درجة.

 

واعتمد أيضاً نتيجة الثانوي الفنى وتم تخفيض عدد الدرجات أيضا هذا العام ليكون الحد الأدنى للقبول لكل مدرسة على حدة على حسب أعداد طلاب القبول المطلوبة.

 

موقع تنسيق الثانوى العام والفني لطلاب الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2021

وعليه تم الإعلان عن موقع تنسيق الثانوي العام والفني لطلاب الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2021 وذلك وجاء ذلك تسهيلاً على الطلاب وأولياء أمورهم بمحافظة السويس، وعلى الطالب الدخول للتنسيق من خلال الضغط (هنـــــــــــا )

 

 

حتي يتمكن الطالب من التقديم من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة وذلك الرابط الوحيد الخاص بالتقديم ولا توجد أى روابط أخرى خاصة بالتقديم، وانه سوف يستمر عملية التقديم الإلكتروني حتى نهاية شهر يوليو الجاري 2021 وعلى أولياء الأمور وطلاب الشهادة الاعدادية من سرعة البدء بالتسجيل للتقديم قبل انتهاء الوقت الخاص به.

 

وترقبوا معانا من خلال موقعنا هذا في الأيام القليلة المقبلة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة محافظة السويس 2021.

اقرأ ايضا

 

تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2021 ورابط التقديم إلكترونيا