تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 محافظة مطروح للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 محافظة مطروح للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني
تنسيق الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=685349
Admin
موقع صباح مصر
Admin

مع اقتراب العام الدراسي الجديد، تبدأ محافظة مطروح الاعداد لتنسيق الشهادة الإعدادية 2023، الذي يعد الخطوة الأولى نحو القبول بالصف الأول الثانوي العام والفني ومع تزايد الطلبات على الالتحاق بالمدارس، فإن توفير المعلومات حول التنسيق يعتبر من أكثر الأمور أهمية، حيث يساعد الطلاب وأولياء الأمور على الاستعداد لهذه المرحلة الهامة من حياتهم الدراسية لذلك، سنقدم في هذه المقالة كافة المعلومات المتعلقة بتنسيق الشهادة الإعدادية 2023 محافظة مطروح للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني.

 

محافظ مطروح يعتمد تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالثانوي العام والفني

تم الإعلان عن تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالثانوي العام والفني للعام الدراسي 2022/2023 في محافظة مطروح وتم اعتماد هذا التنسيق بعد حصر ودراسة الأماكن الشاغرة بالمدارس المختلفة وأعداد الناجحين والمجموع والتنسيق لكل إدارة على حدة وقد تم الإنتهاء من ذلك بحضور عمر شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم.

تنسيق

تنسيق

لا يزال وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح يؤكد على ضرورة قبول الطلاب وفقًا للفراغات المتاحة في كل مدرسة، وذلك في إطار الاهتمام بضمان توفير التعليم النوعي والمتميز للطلاب ويتوافر الآن حتى 15 يوليو لتأكيد الإيداع في المدرسة التي ترغب في التسجيل فيها، وهذا يعتبر الشرط الرئيسي لقبول الطلاب في المدارس.

تنسيق التعليم الفني والثانوي العام في محافظة مطروح

تحرص محافظة مطروح على توفير التعليم المناسب للطلاب وتشجيعهم على تحصيل المعرفة بأفضل الطرق الممكنة، لذلك اعتمد محافظ مطروح تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بمرحلة التعليم الثانوي العام والفني للعام الدراسي 2022/2023، على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

تم حصر ودراسة الأماكن الشاغرة بالمدارس المختلفة وأعداد الناجحين والمجموع والتنسيق لكل إدارة على حدة، بحضور عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، وتم النزول بمجموع الحد الأدنى للالتحاق بالثانوي العام بإدارة مرسى مطروح إلى 214 درجة، وإدارات العلمين والنجيلة وسيوة 190 درجة، وإدارة الضبعة 160 درجة، والسلوم 220 درجة.

بفضل تنسيق التعليم الفني والثانوي العام، سيتم تطوير المهارات العملية للطلاب وتمكينهم من العمل في مجالات مختلفة، ستوفر المدارس التدريب المناسب للطلاب وتنمية مواهبهم واهتماماتهم الفنية، يهدف النظام التعليمي في محافظة مطروح إلى تطوير مجتمع أكثر تمكينًا وتطويرًا وذلك عن طريق استثمار الموارد البشرية والتربوية المتاحة.

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية