تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط للقبول بالمدارس الثانوية الفنية والعامة ومدارس التمريض

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 أسيوط للقبول بالمدارس الثانوية الفنية والعامة ومدارس التمريض
التنسيق
https://www.sba7egypt.com/?p=687303
Admin
موقع صباح مصر
Admin

هل ترغب في الالتحاق بمدرسة ثانوية فنية، عامة أو حتى تمريضية؟ إذًا عليك الاطلاع على تنسيق الشهادة الإعدادية لعام 2023 في مدينة أسيوط، فهو المحور الرئيسي الذي سيمكنك من الحصول على المعلومات الكافية للتقدم للمدارس المذكورة سابقاً، إن كنت تواجه صعوبات في فهم هذا الموضوع وكيفية التنسيق، فأنت في المكان الصحيح، فهذا الدليل سوف يشرح لك خطوة بخطوة كيفية تحضير الشهادة الإعدادية وأيضًا كيفية إجراء التنسيق للمدارس، فاستعد لتحقيق أحلامك وتطوير مهاراتك في المجال الذي تريده.

 

درجات تنسيق القبول بالثانوية الفنية في أسيوط

تم الإعلان عن درجات تنسيق القبول بمدارس الثانوية الفنية في أسيوط للعام الدراسي 2022/2023، وتوزعت الدرجات حسب التخصصات، حيث بلغت درجة القبول بالتعليم الفني الزراعي حوالي 150 درجة، و200 درجة للتعليم الفني التجاري، وتباينت الدرجات للتعليم الفني التجاري حسب الفروع والأنظمة، وتراوحت ما بين 150-180 درجة كحد أدنى.

اما بالنسبة لتنسيق مدارس التمريض، قد انتهى الآن موسم البحث عن تنسيقها للعام الدراسي 2022/2023، ويتطلب التقديم بمثابة بديل للثانوية، حيث توجد شروط وأوراق مطلوبة للقبول.

التنسيق

التنسيق

ماهي شروط التقديم في مدارس التمريض؟

تم إعتماد تنسيق القبول بـ التمريض، الذي يتيح لطلاب الشهادة الإعدادية الانضمام له مباشرة بعد الصف الثالث الإعدادي، لمدارس التمريض المختلفة في مصر، تختلف درجات مجموع القبول في المدارس الثانوية الفنية للتمريض 2022 في جميع المحافظات، وتحدد مديرية الصحة في كل محافظة درجات قبول الطلاب، للتقديم بمدارس التمريض، يتم كتابة رقم الجلوس أو اسم الطالب في تنسيق مدارس التمريض بعد الإعدادية في جميع محافظات مصر، ويجب تزويد الإدارة بالأوراق المطلوبة والتي تتضمن شهادة الميلاد وشهادة الإقامة والبطاقة الشخصية.

ما هي الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس التمريض؟

يحتاج الطلاب إلى تقديم الأوراق التالية:

● نسخة من شهادة الإعدادية الأصلية.
● نسخة من بطاقة الرقم القومي.
● شهادة صحية تثبت خلوهم من الأمراض المعدية.
● صور شخصية بحجم صغير.

بعض المدارس قد تطلب أوراق إضافية، لذلك يجب على الطلاب التحقق من المتطلبات قبل تقديم الأوراق والتسجيل، عند اختيار مدرسة بعد الإعدادية 2023، تأكد من تحديد احتياجاتك ومؤهلاتك التي تؤهلك للتقديم في هذه المدرسة.
إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية