تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023 محافظة سوهاج للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=685368
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تنتظر عائلات طلاب محافظة سوهاج بفارغ الصبر تنسيق الشهادة الإعدادية 2023، فهي الخطوة الأولى نحو الحصول على قبول في الصف الأول الثانوي العام والفني، والبداية الرسمية لحياتهم الدراسية الثانوية، سنتناول في هذا المقال كل ما يتعلق بتنسيق الشهادة الإعدادية، والخطوات التي يجب اتباعها للحصول على قبول في المدارس الثانوية العامة والفنية بمحافظة سوهاج.

 

تنسيق الالتحاق بالثانوية الفنية في محافظة سوهاج

يشهد عام 2023 إعلان تنسيق الالتحاق بالثانوية الفنية في محافظة سوهاج، حيث تم الإعلان عن نتائج التنسيق للقبول بمدارس التعليم الفني، تم تحديد 190 درجة لمدارس التعليم التجاري بنين، و160 درجة لمدارس التعليم التجاري بنات، و240 درجة للتعليم الفندقي والتعليم الفني بأنظمة 5 سنوات دون التقيد بالموقع الجغرافي، كان التنسيق مستنداً إلى النتيجة النهائية لتنسيق الثانوية العامة التي تم إعلانها سابقاً.

تنسيق

بالدرجات نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

تأتي هذه النتائج بعد تقديم الطلاب للعديد من الامتحانات والمنافسة على الحصول على درجات مرتفعة في جميع المجالات الدراسية، يسعى هؤلاء الطلاب للالتحاق بمدارس التعليم الفني لمجالس المهن المختلفة وتعلم المهارات العملية التي ستمكنهم من دخول سوق العمل بنجاح

الأوراق المطلوبة للالتحاق بالثانوية العامة في سوهاج:

● مستخرج الشهادة الإعدادية
● شهادة الميلاد
● صورة شخصية: يتم طلب صورة شخصية حديثة أبيض وأسود، وتتمثل أهمية هذه الصورة في تحديد هوية الطالب عند التسجيل.
مواعيد التسجيل والدخول للثانوية العامة في سوهاج
● من المتوقع أن يتم فتح باب التسجيل للصف الأول الثانوي العام والفني في محافظة سوهاج خلال شهر يوليو وذلك من خلال بوابة التسجيل الإلكترونية المخصصة لذلك.
● على الراغبين في الالتحاق بالمرحلة الثانوية العامة في سوهاج الدخول إلى الموقع الإلكتروني والتسجيل من خلاله، مع ملاحظة أنّ موقع التسجيل يعمل على مدار الساعة وفي أيام الأسبوع لتسهيل التسجيل.
● تفتح نتائج التنسيق للصف الأول الثانوي العام والفني في سوهاج في شهر أغسطس من كل عام، ويتم الإعلان عنها على البوابة الإلكترونية المخصصة للتنسيق.
● بعد الإعلان عن نتائج التنسيق، يتم تحديد موعد الدخول للمدارس في محافظة سوهاج ويتم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي للتعليم بالمحافظة.

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023

تنسيق الشهادة الإعدادية 2023

إقرأ أيضاً

لينكات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2023 جميع محافظات الجمهورية