تنسيق الجامعات 2022.. استمرار فتح موقع التنسيق وحجز رغبات اختبارات القدرات

تنسيق الجامعات 2022.. استمرار فتح موقع التنسيق وحجز رغبات اختبارات القدرات
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=572961
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تنسيق الجامعات 2022 هو أكثر ما يبحث عنه طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء الامتحانات يوم الخميس الحادي والعشرون من شهر يوليو بالنسبة للقسمين العلمي والأدبي علي مستوي المحافظات.

تنسيق الجامعات 2022

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة بعد اعتماد النتيجة والاعلان عنها مع نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل علي مستوي محافظات الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة والتي من المقرر أن تكون في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، ويتم حاليا الانتهاء من رصد ومراجعة الدرجات بكنترولات الثانوية العامة تمهيدا لاعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

فتح موقع التنسيق

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التنسيق في الفترة من 25 يوليو وحتى يوم 6 أغسطس المقبل أمام الطلاب الراغبين في تسجيل وحجز موعد اختبارات القدرات للكليات التي يتطلب الالتحاق بها اجتياز اختبار القدرات مثل كليات الفنون الجميلة والتربية النوعية وكليات التمريض والتربية الرياضية.

اقرأ أيضا

نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي برقم الجلوس.. لينك نتيجة 3 ثانوي 2022 من موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم