نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي برقم الجلوس.. لينك نتيجة 3 ثانوي 2022 من موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي برقم الجلوس.. لينك نتيجة 3 ثانوي 2022 من موقع اليوم السابع ووزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=572950
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي برقم الجلوس من موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يبحث العديد من الطلاب عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات يوم الخميس الماضي الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة ورفعها عبر موقع وزارة التعليم وموقع اليوم السابع الذي أعلن عن تعاقده مع الوزارة علي النتيجة واتاحتها امام جميع طلاب الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس مجانا مع نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

لينك نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عن طريق موقع اليوم السابع (من هنــا) بعد أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة والاعلان عن نسبة النجاح وأسماء الأوائل في الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي علي مستوي محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 علمي وأدبي.. لينك نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس بوابة الأزهر الالكترونية جميع المحافظات